الأقباط متحدون - التعليم توزع وجبة مدرسية بضوابط جديدة من الأسبوع الثانى للدراسة
  • ١٢:١٣
  • الاثنين , ٢٨ اغسطس ٢٠١٧
English version

"التعليم" توزع وجبة مدرسية بضوابط جديدة من الأسبوع الثانى للدراسة

أخبار مصرية | اليوم السابع

٥٥: ٠٩ م +02:00 EET

الاثنين ٢٨ اغسطس ٢٠١٧

وجبة مدرسية - أرشيفية
وجبة مدرسية - أرشيفية

 تبدأ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إجراءات التعاقد على الوجبة المدرسية بعد إجازة عيد الأضحى. وتوزيعها بدءا من الأسبوع الثانى من العام الدراسى الجديد. 

 
وقالت رندة حلاوة، رئيس الإدارة المركزية للتسرب التعليمى بوزارة التربية والتعليم، إن الوزارة تبدأ التعاقد مع الموردين على الوجبة المدرسية عقب الانتهاء من إجازة عيد الأضحى، مشيرة إلى أنه سيتم دعوة الشركات لإطلاعهم على كراسة الشروط التى حددتها الوزارة وعقد التوريد ثم يتم بعدها إجراء المناقصة المحدودة على ما يقرب من 35 موردا.
 
وأشارت مدير الإدارة العامة للتسريب التعليمى والتغذية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إلى أن الوجبة سيتم توريدها من قبل موردين تتوافر فيهم شروط التعاقد بعد إجراء مناقصة محدودة وليست عامة لضمان توريدها وفق المعايير التى وضعتها الوزارة والجهات المسئولة عن الوجبة المدرسية.
 
ولفتت رندة حلاوة إلى أن خطة التغذية المدرسية هى توفير الوجبة لطلاب رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية، على أن يتم توزيعها بدءا من الأسبوع الثانى من العام الدراسى الجديد، بشرط عدم تخزينها داخل المدارس أو مصانع الموردين.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.