الأقباط متحدون - المفتي يهنئ السيسي وزعماء الدول العربية والإسلامية بعيد الأضحى
  • ١٩:١٢
  • الثلاثاء , ٢٢ اغسطس ٢٠١٧
English version

المفتي يهنئ السيسي وزعماء الدول العربية والإسلامية بعيد الأضحى

أخبار مصرية | الفجر

٢٣: ١٠ م +02:00 CEST

الثلاثاء ٢٢ اغسطس ٢٠١٧

شوقي علام
شوقي علام

 تقدم الدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية، بالتهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، متمنيا له دوام الصحة والعافية، بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

 
كما تقدم المفتي بخالص التهنئة للشعب المصري الكريم، ولجميع رؤساءِ الدولِ العربيةِ والإسلاميةِ وملوكِها وأمرائِها وللمسلمين كافةً في كُلِّ مكان، داعين اللهَ سبحانه وتعالى أن يُعيدَ على مصرَ وعليهم جميعًا أمثالَ هذه الأيامِ المباركةِ باليُمنِ والخيرِ والبركات والأمنِ والسلام، وهو نعمَ المولى ونعمَ النصير.
 
وأعلنت المحكمة العليا السعودية في بيانها الرسمي الصادر اليوم الثلاثاء، أن يومَ الثلاثاء الموافق 30 ذي القعدة لعام 1438 الموافقَ 22 أغسطس 2017، هو آخر أيام ذي القعدة، وأن يومَ الأربعاء 23 أغسطس هو أول أيام ذي الحجة.
 
وأعلنت دار الإفتاء المصرية في بيان لها أن يومَ الأربعاء 23 أغسطس هو أول أيام شهر ذي الحجة، وأن يومَ الخميس 31 أغسطس هو التاسعُ من ذي الحجة وهو يومُ عرفة، وأن يومَ الجمعة الموافقَ الأول من شهر سبتمبر هو العاشرُ من ذي الحجة وهو أول أيام عيد الأضحى المبارك.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.