الأقباط متحدون - بالصور..جولة مفاجئة لمدير أمن أسيوط علي الأقسام والأكمنة
  • ٢٠:١٧
  • الاثنين , ٧ اغسطس ٢٠١٧
English version

بالصور..جولة مفاجئة لمدير أمن أسيوط علي الأقسام والأكمنة

محمد محمود

محافظات

٢٧: ٠٩ ص +02:00 EET

الاثنين ٧ اغسطس ٢٠١٧

جولة مفاجئة لمدير أمن أسيوط علي الأقسام والأكمنة
جولة مفاجئة لمدير أمن أسيوط علي الأقسام والأكمنة

 أسيوط : محمد محمود

قام اللواء جمال شكر مديرأسيوط'> أمن أسيوط بجولة مفاجئة تفقد خلالها عدد من الأقسام والأكمنة الثابتة علي الطرق لتفقد الأوضاع الأمنية.
 
حيث قام مديرأسيوط'> أمن أسيوط بجولات ميدانية بنطاق المديرية على المراكز والأقسام والإدارات والمنشآت الحيوية "مركز أسيوط – مركز البداري – مركز ساحل سليم – قسم ثان أسيوط – مركز ديروط" تفقد خلالها كمين دشلوط بالطريق الصحراوي الغربي ومركز القوصية الدير المحرق وكمين القوصية بالطريق الصحراوي الغربي ومركز تدريب السائقين والأقوال الأمنية والقطاعات بالطريق الصحراوي الغربي ومدينة أسيوط.
 
وأكد سيادته على جميع القوات المعينة بضرورة اليقظة التامة وأن يكونوا على استعداد تام لمواجهة جميع المواقف في حالة وجود أي خروج عن القانون أو الإخلال بأمن واستقرار البلاد نظرا لما تواجهه البلاد في هذه الفترة الحرجة.
 
ووجه سيادته النصح والإرشاد لجميع القوات "ضباط – أفراد – مجندين" وأكد لجميع القوات على بذل المزيد من الجهد لكي نعبر بوطننا الغالي مصر إلى بر الأمان.
يأتي هذا في إطار توجيهات وزير الداخلية بشأن استنفار كافة الخدمات الأمنية وتفعيل الخطط التأمينية وتكثيف التواجد الأمني بنطاق كل مديرية أمن وتنفيذا لتلك التوجيهات.