الأقباط متحدون - نقيب الصيادلة: وجود سعرين للدواء سيؤدى إلى مصائب
  • ٢٢:٣٩
  • الاثنين , ٧ اغسطس ٢٠١٧
English version

نقيب الصيادلة: وجود سعرين للدواء سيؤدى إلى مصائب

أخبار مصرية | اليوم السابع

٣٩: ١٠ م +01:00 CET

الاثنين ٧ اغسطس ٢٠١٧

قال الدكتور محيى عبيد نقيب الصيادلة، إن استمرار وجود سعرين للدواء الواحد سيؤدى إلى مصائب متكررة بشكل يومى، موضحاً أنه عقب التحقيق فى وقائع التعدى على الصيدليات وتحطيمها فى بعض المحافظات وقتل مساعد صيدلى فى أحد هذه الوقائع تأكدنا من أن وجود سعرين هو سبب فيما حدث.

وتابع:"استمرار وجود سعرين يخلى كل يوم مصائب وقتل وكان آخرها قتل مساعد صيدلى فى محافظة الجيزة وقبلها تكسير صيدلية فى البحيرة وغيرها وغيرها..مصائب يمكن أن تتكرر ألف مرة بسبب قرار خاطئ ..يصب فى مصلحة مين أنا معرفش!!".

وأضاف "عبيد"، خلال حواره مع الإعلامى محمد الدسوقى رشدى، ببرنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، أن نقابة الصيادلة والصيدليين هم من اعترضوا على قرار رفع أسعار الدواء، رغم أن الزيادة تصب فى مصلحتهم الأمر الذى يؤكد أننا لا نطالب بمطالب فئوية بل مطالب فى صالح المجتمع المصرى.

وشدد نقيب الصيادلة، على أن قرار زيادة أسعار الدواء الأخير عشوائى وغير مدروس، ودفع بعض المحتكرين إلى تخزين أدوية وصلت لـ5 مليارات جنيه، وهو ما دعانا إلى تنظيم اعتصام يندد بهذا القرار. .

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.