الأقباط متحدون - بالفيديو.. مصطفى بكري يكشف حقيقة فساد أحمد درويش
  • ٠٠:٣٣
  • الخميس , ١٨ مايو ٢٠١٧
English version

بالفيديو.. مصطفى بكري يكشف حقيقة فساد أحمد درويش

أخبار مصرية | الوفد

١٩: ٠٩ م +02:00 EET

الخميس ١٨ مايو ٢٠١٧

أحمد درويش
أحمد درويش

دافع الإعلامي مصطفى بكري، عن الدكتور أحمد درويش الرئيس السابق للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، بعدما زعمت بعض التقارير أنه تمت إقالته من رئاسة الهيئة بسبب الفساد، مؤكدًا أنها تقارير غير صحيحة.

وقال "بكري" خلال برنامج "حقائق وأسرار" على قناة "صدى البلد"، اليوم الخميس، إن "درويش" شخصية محترمة وشريفة، مؤكدًا أنه منذ عهد مبارك، يصر على كشف الفساد.

وأوضح أن "درويش" سافر 7 مرات طوال مدة رئاسته للهيئة ومنها سفريات كانت على نفقته الخاصة، بالإضافة إلى أنه ليس له أقارب بالهيئة، ولم يعين أحد من أقاربه خلال مدة عمله، مضيفًا أن هناك أحاديث حول تعاقد الشركة التي يملكها نجله وقناة السويس، والحقيقة أن نجل "درويش" لا يملك أي شركات وهو موظف فقط في إحدى شركات سنغافورة، ولا يعيش في مصر، وقناة السويس وقعت العقد معها قبل توليه مسئولية عمله بثلاث شهور.

وأشار إلى أن التقارير التي اتهمت الدكتور أحمد درويش بالفشل، لم تكن تقصده هو، لكنها استهدفت شخصية أخرى حملت لقب "درويش" أيضًا.

شاهد الفيديو:

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.