الأقباط متحدون - فيديو.. مكرم محمد أحمد يرجو السيسي
  • ١٢:٤٢
  • الخميس , ٢٧ ابريل ٢٠١٧
English version

فيديو.. مكرم محمد أحمد يرجو السيسي

أخبار مصرية | الوفد

٥٥: ٠٨ م +02:00 EET

الخميس ٢٧ ابريل ٢٠١٧

مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام
مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام

أكد مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن الحوارات التى يجريها الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال مؤتمرات الشباب تعد ضمانة للمستقبل.

ووجه حديث للرئيس السيسى قائلا: "غير تتغير ياريس والمصريين يتحملون الصعاب من اجل امانتك وتقديرا لشخصك ولن تعبر لشاطئ الأمان الا بالشباب، ومصر سوف تعبر بك، وأترجاك تهبط بسن الوزراء إلى 30 عاما".

وقال  مكرم محمد أحمد- خلال كلمته بالمؤتمر الدورى للشباب بالاسماعيلية اليوم الخميس -، أن الفترة السابقة لم تكن هناك جسور قوية فى تواصل الدولة مع الشباب، وعندما تفقد الدولة جسور تواصلها مع الشباب يصبح المستقبل فى خطر.

وأضاف أن مصر بحاجة إلى قانون حرية تداول المعلومات، لافتا إلى أن سيعبر الوطن بسلام إلى ضفة التنمية بسواعد الشباب.

وأوضح أن الأحزاب التقليدية والقديمة عجزت عن استيعاب الشباب خلال الفترة الماضية، متمنيا أن تتحول كل صحيفة لا توزع أكثر من ألف نسخة إلى النشر الالكتروني.

وأعرب مكرم محمد أحمد عن تفائله بمستقبل مصر بسبب مثل هذه اللقاءات التى تجمع الرئيس السيسي مع الشباب، لافتا إلى أن أساس الديمقراطية هو حرية التعبير والرأى.

شاهد الفيديو..

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.