الأقباط متحدون - ''نائب الشعب'' دخل ليصلي بجوار وزير الأوقاف.. فخرج ''حافيًا''
  • ١٣:١١
  • الجمعة , ١٧ فبراير ٢٠١٧
English version

''نائب الشعب'' دخل ليصلي بجوار وزير الأوقاف.. فخرج ''حافيًا''

أخبار مصرية | مصراوى

٢٢: ٠٣ م +02:00 CEST

الجمعة ١٧ فبراير ٢٠١٧

 ''نائب الشعب'' دخل ليصلي بجوار وزير الأوقاف.. فخرج ''حافيًا''
''نائب الشعب'' دخل ليصلي بجوار وزير الأوقاف.. فخرج ''حافيًا''

تعرض النائب خالد مشهور، عضو مجلس النواب عن دائرة منيا القمح بمحافظة الشرقية، اليوم الجمعة، لواقعة طريفة أثناء حضوره افتتاح الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، للمسجد الكبير بقرية سلمنت ببلبيس.

وفور انتهاء الجميع وأثناء استعداد النائب "مشهور" لمغادرة المسجد، فوجئ باختفاء حذائه الشخصي، بعدما تيقن من أنه ليس الوحيد الذي تعرض للسرقة.

وافتتح الدكتور محمد مختار، وزير الأوقاف، اليوم الجمعة، المسجد الكبير بقرية سلمنت التابعة لمركز بلبيس، بحضور اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، واللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، والدكتور خالد عبدالباري، رئيس جامعة الزقازيق، وعدد من القيادات التنفيذية والشرطية، ونواب الدائرة.

وقال المحافظ في بيان له، اليوم الجمعة، إنه سيتوجه بصحبة وزير الأوقاف عقب انتهاء صلاة الجمعة، إلى جامعة الأزهر فرع الزقازيق لحضور مناقشة رسالة دكتواره بكلية اللغة العربية، ويعقب ذلك افتتاح جمعية بسمة الخيرية لإيواء المشردين من كبار السن، والتي تعد أول جمعية من نوعها تمارس هذا النشاط على مستوى محافظة الشرقية.


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.