كلمة الكاردينال غريش خلال افتتاحه لقاء المسؤولين عن الهيئات القارية في سينودس الأساقفة
افتتح الكاردينال ماريو غريش، الأمين العام لسينودس الأساقفة، مساء الثلاثاء في روما أعمال اللقاء الذي يجمع مسؤولي الهيئات القارية للكنيسة، وهو اجتماع يستمر لغاية هذا الخميس، الخامس والعشرين من حزيران يونيو، ويهدف إلى تقييم المسيرة السينودسية ومتابعة تنفيذ مخرجاتها على مستوى الكنائس المحلية.