روبيو:إيطاليا تركت الولايات المتحدة تواجه إيران بمفردها.. لم تتم مناقشة صندوق إعادة إعمار إيران مع دول الخليج
محرر الأقباط متحدون
٢٣:
٠٣
م +02:00 CEST
الخميس ٢٥ يونيو ٢٠٢٦
كتب - محرر الاقباط متحدون
قال وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو:"إيطاليا تركت الولايات المتحدة تواجه إيران بمفردها.
مضيفا خلال مؤتمر صحفي بثته قناة القاهرة الإخبارية :"لم تتم مناقشة صندوق إعادة إعمار إيران مع دول الخليج، ولم ننقل أي أموال إلى إيران حتى الآن.
مشددا :" لا يمكن السماح لأي دولة بفرض رسوم على الممرات المائية الدولية، ولدينا خيارات أخرى إذا لم تلتزم إيران بالاتفاق.
موضحا :"سلطنة عمان ترفض فرض رسوم على عبور السفن عبر مضيق هرمز.
كما أوضح ان المفاوضات اللبنانية الإسرائيلية في واشنطن مستمرة وتسير بشكل جيد.
الكلمات المتعلقة
