بطاركة القدس يباركون مركز مار يوسف الطبي الميداني في غزة دعماً للقطاع الصحي
محرر الأقباط متحدون
٣٩:
٠٣
م +02:00 CEST
الاثنين ٢٢ يونيو ٢٠٢٦
محرر الأقباط متحدون
ضمن الزيارة الرعوية المشتركة إلى قطاع غزة، قام كل من الكاردينال بييرباتيستا بيتسابالا، بطريرك القدس للاتين، والبطريرك ثيوفيلوس الثالث، بطريرك القدس للروم الأرثوذكس، بمباركة مركز مار يوسف الطبي الميداني في غزة.
وشهدت الزيارة حضور ممثلين عن منظمة «مالتيزر إنترناشونال» الإنسانية، إلى جانب وكالة الإغاثة التابعة لمنظمة «فرسان مالطا»، في خطوة تعكس استمرار الجهود الكنسية والإنسانية لدعم القطاع الصحي في القطاع.
وأكدت الزيارة التزام الكنائس المقدسية بدعم أبناء غزة وتقديم الرعاية الطبية والإغاثية، في ظل الظروف الإنسانية الصعبة التي يمر بها القطاع، مع التركيز على تعزيز الخدمات الصحية والمساعدات العاجلة للسكان.
الكلمات المتعلقة