ظهر جوتييه مفومبي، لاعب منتخب الكونغو لكرة اليد، بشكل مميز للغاية رغم وزنه الزائد، حيث استطاع هز الشباك، في بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021، والتي تقام في مصر في الوقت الراهن.

وسجل اللاعب الكونغولي في مرمى الأرجنتين، رغم خسارة فريقه بواقع 28-22، بالصالة المغطاة لاستاد القاهرة ضمن منافسات المجموعة الرابعة في كأس العالم لكرة اليد.

ويبلغ جوتييه مفومبي، من الوزن 110 كيلو جرامات، حيث نجح في تسجيل 4 أهداف من 4 محاولات على المرمى، بنسبة نجاح 100%، وتألق اللاعب بشكل مميز للغاية، ويلعب «مفومبي» في صفوف تروا الفرنسي.


وانتهت مباريات الجمعة في كأس العالم لكرة اليد، حيث فاز منتخب قطر على منتخب أنجولا بنتيجة 30-25، فيما تعادل كرواتيا ويف بطل أوروبا أمام اليابان بنتيجة 29-29، فيما فازت الأرجنتين على الكونغو الديمقراطية بنتيجة 28-22.

وفاز منتخب ألمانيا لكرة اليد على اوروجواي بنتيجة 43-13، فيما تعادلت إسبانيا أمام البرازيل بنتيجة 29-29، وانتصر المجر على كاب فيردي بنتيجة 34-27، فيما فازت بولندا على تونس بنتيجة 30-28 في لقاء مثير للغاية، وانتصرت الدنمارك على البحرين بنتيجة 34-20.


منتخب الدنمارك لكرة اليد يعلن إصابة أول لاعبيه بفيروس كورونا
أعلن منتخب الدنمارك لكرة اليد، إصابة لاعبه إيميل جاكبسون، وتعد أول حالة إصابة بفيروس كورونا «كوفيد 19» بين صفوف المنتخب، وخضعت كافة عناصر المنتخب للفحوصات الطبية سواء لاعبي أو مدربين أو إداريين، بعد القيود التي يحددها الاتحاد الدولي لكرة اليد على جميع المنتخبات البطولة، في بطولة كأس العالم لكرة اليد.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم إجراء مسحة لاكتشاف فيروس كورونا المستجد كل 24 ساعة من أجل الحافظ على السلامة العامة لكافة العناصر.