الشرقية - سارة على
أمر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء ورؤساء الوحدات المحلية القروية بالدفع بسيارات محملة بمكبرات صوتية لتجوب الشوارع والقرى والنجوع والكفور؛ لتوعية المواطنين بتنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء، بشأن تنفيذ الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، موجهًا مدير مديرية الاوقاف بتشغيل مكبرات الصوت بالجوامع؛ لحث المواطنين بضرورة الالتزام بتنفيذ تلك القرارات.
 
وأكد المحافظ -في تصريحات صحفية- أن المحافظة جادة في تنفيذ قرارات رئيس الوزراء وملتزمة بتطببق كل بنودها بالتعاون مع الشرطة ولجان المتابعة الميدانية، وكذلك لجان المتابعة المشكلة في جميع المراكز والمدن والأحياء.
 
وناشد محافظ الشرقية جميع المواطنين على مستوى المحافظى تطبيق والالتزام بكل القرارات الاستباقية التي تتخذها الحكومة المصرية والتي من شأنها تقليل فرص الإصابة وانتشار العدوى ومن ثم الحفاظ على سلامة وحياة المواطنين.
 
وراهن محافظ الشرقية على وعي المواطن الشرقاوي في تنفيذ جميع القرارات الإلزامية التي أعلن عنها رئيس مجلس الوزراء مع ضرورة تنفيذها منعًا لتعرضهم للمساءلة القانونية وللحفاظ على سلامتهم وصحة ذويهم من الاصابة بفيروس كورونا المستجد.