سنتحدث الليلة علي واحد من اكبر المواقع المعرفية التي وهو www.fakera.com  هو واحد أهم 5 مواقع عربية في عام 2019 حيث أستطاع حسب احصائيات اليكسا بتحقيق المركز المركز الأول كاحد أهم المواقع الصاعدة في عام 2019 بعد تحقيق المركز الثالث في عام 2018 ، حيث ينفرد بعدد كبير جدًا من المقالات عالية الجودة والدقة ، ويقدم معلومات هامة جدًا ويعتبر مرجع أول للويب العربي.

حيث أستطاع "موقع فكرة" توسيع دائرة الإدراك والمعرفة حيث عدد من المقالات التي تُجذب بشكل كبير الزائر العربي عددها 50 ألف مقالة ، بالاضافة الي المواضيع والشروحات التي تخدم المواطنين في حياتهم اليومية على مستوى مصر والسعودية ويقوم الفريق بتطوير للوصول الي بلدان آخري في حلول عام 2021.

كما يهتم "موقع فكرة" بإثراء الويب العربي المعرفى، وتقديم محتوى كبير من الممعلومات المفيدة والهامة، حيث يسعى بدقة عالية في طرح المعلومة بطريقة سلسله للقارئ ، وجمع المعلومات وسهولة استقبال المعلومات، نظرًا لشحوح التطور في الوطن العربى.

ويشرف على تقديم الخدمات والمقالات المفيدة فريق عمل كامل مكون من 110 محرر ومحررة يعملون بكافة طاقتهم من اجل إثراء المحتوى المعرفي والوصول بشكل كامل الي مسمى موسوعة شاملة التي يسعى موقع فكرة دائمًا للوصول إليها.

وتخضع المقالات قبل النشر في موقع فكرة للبحث والتدقيق من قبل فريق مختص في الصياغة والمراجعة اللغوية وذلك للتأكد من جودة المضمون والمحتوى المعلوماتي المقدم قبل عرضه على القارىء.

ويضم موقع فكرة أكثر من 50 قسم يضم عدد كبير من المقالات الثرية والمفيدة بشكل كبير ، حيث يتم نشر اكثر من 50 مقالة يوميًا بعد مراجعة وتدقيق بشكل كبير من قبل فريق متخصص في النشر وكذلك المراجعة ، حيث استطاع موقع فكرة في مدى قليل جدًا كسب ثقة القارئ العربي.

ويعد قسم تفسير الاحلام واحد من أهم الأقسام في موقع فكرة ، حيث يحتوى علي تأويل الاحلام بشكل سليم وموثوق به من كتب تفسير الاحلام المختلفة للعلماء التفسير مثل ابن سيرين وكذلك الامام الصادق والنابلسي ، حيث يضع موقع فكرة مجال للزائر العربي في طرح تفسير حلمه ،ومن ثم يقوم فريق متخصص يتكون من 8 افراد بالرد علي التعليقات والتفسيرات بالاضافة الي التواصل مع الزائر في حالة طلب ذلك.

ويهتم موقع فكرة ايضًا بالطالب العربي من خلال قسم التعليم الذي يضم اكثر من 2000 مقالة من المقالات التي يحتاجها الطالب العربي مثل مواضيع التعبير وكذلك الابحاث والمقالات والاسئلة التعليمية بالاضافة الي كتب تعليمية ومذكرات.

ويفتح موقع fakera.com الباب أمام الزائر العربي من اجل طرح الاسئلة المختلفة وكذلك تقديم استفسارتهم او اقتراحتهم حيث استطاع الموقع باعتباره واحد من اكبر المواقع العربية بالنيل من ثقة المتابعين.