الأقباط متحدون - محافظ أسيوط يرد على واقعة اختطاف طالبة جامعة الأزهر.. فيديو
  • ٠٦:٤٢
  • الأحد , ٢٤ مارس ٢٠١٩
English version

محافظ أسيوط يرد على واقعة اختطاف طالبة جامعة الأزهر.. فيديو

أخبار مصرية | صدي البلد

٤١: ١٠ م +02:00 EET

الأحد ٢٤ مارس ٢٠١٩

محافظ أسيوط
محافظ أسيوط

كذّب اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، الشائعة التي ترددت حول اختطاف طالبة من المدينة الجامعية للأزهر بأسيوط، مؤكدًا أنها لا صحة لها.

وأضاف جمال نور الدين خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي"، مع الإعلامي أحمد موسى، والمُذاع عبر فضائية "صدى البلد": "للأسف خرجت شائعة على السوشيال ميديا حول تعرض طالبة لحادث مؤسف في المدينة الجامعية بجامعة الأزهر، والشائعة ليس لها أي أساس من الصحة".

وأكمل: "الأجهزة الأمنية وجامعة الأزهر والمدينة الجامعية أكدت أنه لم يتم تداول أي اسم للبنت أو معلومات عنها، واليوم تجمع بعض الطلاب وذكروا اسم طالبة "ن ح"، وهي طالبة في كلية الشريعة تبين أنها كانت في إجازة عند أهلها لمدة 48 ساعة، الطالبة جلست مع زملائها ورغم ذلك مازالوا يشككون، لا ليست هذه ولكن طالبة أخرى".

وأكد أن القصة ليس لها أساس إلا أنها شائعة خرجت على مواقع التواصل، فجامعة أسيوط هي أم الجامعات في الصعيد، وجامعة الأزهر، جامعة كبيرة ولا أعلم سبب ظهور هذه الشائعة.

وأوضح أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، تواصل معه منذ اللحظات الأولى لظهور الشائعة، واتصل بمسئولين آخرين، ولو هناك أي واقعة سنطرحها لأن الكون أصبح قرية صغيرة خاصة مع سرعة انتشار المعلومة وليس لدينا أسباب لإخفاء الواقعة ومروجي الشائعة لا يراعون التقاليد والأعراف المتشددة في الصعيد وكذلك قلق أهالي الطلاب على بناتهم.

الكلمات المتعلقة
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.