الأقباط متحدون - وزير التعليم يتخذ قرارات جديدة لضمان عدم تكرار أعطال الامتحانات الإلكترونية
  • ١١:٣٩
  • الأحد , ٢٤ مارس ٢٠١٩
English version

وزير التعليم يتخذ قرارات جديدة لضمان عدم تكرار أعطال الامتحانات الإلكترونية

أخبار مصرية | صدي البلد

٣٨: ١٠ م +02:00 EET

الأحد ٢٤ مارس ٢٠١٩

الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم
الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم

قرر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اتخاذ إجراءات جديدة لتفادي تكرار أعطال تحميل امتحانات أولى ثانوي الالكترونية خلال الأيام المقبلة .

وتقرر زيادة سعة السيرفر الخاص بالامتحانات بشكل يعطي أريحية لأبنائنا الطلاب في تأدية امتحان الغد، وتقرر منع الدخول على السيرفر من خارج مصر واقتصاره فقط على داخل مصر في المدارس ، من خلال شبكة الواي فاي الخاصة بالمدرسة أو من خلال الشريحة التي تم توزيعها على الطلاب، وذلك من خلال الأرقام الخاصة بها.

وأكد وزير التربية والتعليم، أنه تقرر أيضا إصدار كود موحد على مستوى الجمهورية سيتم إعلانه مساء اليوم السابق لامتحان المادة، حيث سيتم مراعاة وضع كود خاص بالمدارس التي تدرس باللغة العربية وكود خاص بالمدارس الإنجليزية وكود خاص بالمدارس الفرنسية، وذلك لتفادي حالة القلق والتعب التي شاهدناها اليوم على أولياء الأمور والطلاب.

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.