الأقباط متحدون - وزير التعليم: مدرسة بها إنترنت أو كافيه أو جار.. بدائل عدم تفعيل شريحة التابلت
  • ٠٢:٣٥
  • الجمعة , ٢٢ مارس ٢٠١٩
English version

وزير التعليم: مدرسة بها إنترنت أو كافيه أو جار.. بدائل عدم تفعيل شريحة التابلت

أخبار مصرية | الشروق

٤٥: ٠٩ م +02:00 EET

الجمعة ٢٢ مارس ٢٠١٩

ارشيفية
ارشيفية

 قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم إن الوزارة تتواصل مع الجهات المعنية في الاتصالات لحل مشكلة الإنترنت الخاص بجهاز التابلت للصف الأول الثانوي.

 
وأضاف شوقي، في أحد مجموعات "تمرد معلمي مصر" عبر تطبيق "واتس آب"، في رده علي أحد أولياء الأمور الذين شكوا عدم تفعيل شريحة الإنترنت قبل أداء الامتحان يوم الأحد المقبل قائلا "إذا كان الإنترنت جيدا بالمدرسة فلا حاجة للشريحة، وإذا لم يكن، ولم يتم تفعيل الشريحة لأي سبب فليسعى الطالب إلى تحديد أي موقع مجاور به إنترنت يستطيع أن يؤدي به الامتحان كحل أخير".
 
واستفسر أولياء الأمور عن الموقع المجاور الذي يمكن للطالب أداء الامتحان فيه، فأجاب شوقي "يعني مدرسة بها إنترنت أو إنترنت كافيه أو جار عنده إنترنت وهكذا ".
 
يذكر أن طلاب الصف الاول الثاني سيؤدون الامتحان التجريبي الثاني علي التابلت يوم الأحد المقبل، وقامت الوزارة بفتح العمل في المدارس اليوم الجمعة لتسليم شرائح التابلت، علي أن يتاح الامتحان لمدة ١٢ ساعة ويمكن للطالب أداؤه في أي وقت خلال الـ١٢ ساعة المحددة.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.