الأقباط متحدون - بالفيديو.. منة شلبي: أكثر جملة تزعجني مش هتلحقي تخلفي.. معرفش شكلي قلب يهودي ازاي
  • ١٨:٣١
  • الخميس , ١٤ مارس ٢٠١٩
English version

بالفيديو.. منة شلبي: أكثر جملة تزعجني "مش هتلحقي تخلفي".. "معرفش شكلي قلب يهودي ازاي"

٢٧: ٠٨ م +02:00 EET

الخميس ١٤ مارس ٢٠١٩

 منة شلبي
منة شلبي

 منة شلبي: لا أحب المغرورين والكذابين.. و"فيه ناس بيبهجونا زي محمد صلاح ورامي مالك"

كتب - نعيم يوسف
حلت الفنانة منة شلبي، ضيفة على الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، في برنامجها "صاحبة السعادة"، حيث تناولت خلال اللقاء العديد من الموضوعات الشخصية والحياتية والفنية.
 
الارتباط
وعن مسألة ارتباطها، وتوجيه سؤال: "هتتجوزي إمتى؟" لها، قالت "شلبي": "والله ما أعرف، السؤال ده بتسأله أكتر ما بتسأل انتي كويسة.. بينسوا إن فيه نصيب"، مؤكدة أنها ليست معاندة، موضحة أن الناس يقولون لها "هنفرح بيكي إمتى.. طب أنا مزعلاكم في حاجة"، مشددة على أن أكثر جملة تزعجها هي "مش هتلحقي تخلفي.. بحس اني داخلة على سن اليأس على طول"، لافتة إلى أن تسمية "سن اليأس" قاسية.
 
المغرورين والكذابين
وشددت "شلبي"، على أنها لا تحب المغرورين والكذابين، وتقيم الشخص بطيبته وأن تكون "عينه مليانة وروحه حلوة ونضيف"، مؤكدة أنه لا يوجد شيء اسمه "فارس أحلام"، ولا "فتى أحلام"، ولكن الأصل والطيبة هما الأساس في العلاقات، لافتة إلى أنها لا تحب الأفاقين والمدعين، والذين يمثلون مؤكدة "بحس إنهم بيمثلوا وأنا التمثيل شاطرة فيه.. فبعرفهم"، وكشفت أنها خُدعت في بداية حياتها في البعض، ولكن الآن أصبحت تستطيع التقييم بشكل أفضل.
 
أدوار صغيرة
وأشارت إلى أنها قد تقبل أدوارًا صغيرة ولكنها هامة، مشددة على أنها تؤدي الدور بصدق، ولا يفرق معها مساحة الدور، موضحة أنها في فيلم "تراب الماس"، ظلت تحضر للدور ثلاثة سنوات، أما فليم "الأصليين" فقد قبلت الدور رغم صغر مساحته، وأشادت بالفنان ماجد الكدواني وخالد الصاوي، موضحة أن فيلم "في محطة مصر"، تم تصويره في فيلا وكانت بين أسرة العمل ذكريات جميلة.
 
أعمال فنية
أما عن مسلسل "حارة اليهود"، فقد قالت "شلبي" إنها تشبه اليهود مؤكدة: "معرفش شكلي قلب يهودي ازاي"، موضحة أن المسلسل يشبه قناعتها في أنها تحب كل الأديان، وبعض الأشخاص نشروا صور ليهود كانوا يعيشون في مصر واتضح أنهم شبهها.
 
مصريين ناجحين.. وأعمال قادمة
وعلقت على نجاح الفنان المصري الأصل رامي مالك، وحصوله على جائزة الأوسكار، ونجاح المصري الدولي محمد صلاح في المجال الرياضي، قائلة: "فيه ناس بيبهجونا زي محمد صلاح ورامي مالك"، لافتة إلى أنها تقوم حايلا بتصوير عمل سينمائي جديد هو "خيال مآتة"، مع الفنان أحمد حلمي، بالإضافة إلى فيلم أخر مع تامر حبيب يحمل اسم "أهل العيب".

الكلمات المتعلقة