الأقباط متحدون - «عارية في أحضان زوجها».. 5 مشاهد من حادث مقتل «أطفال المرج»
  • ٠٧:٣٦
  • الاربعاء , ١٣ مارس ٢٠١٩
English version

«عارية في أحضان زوجها».. 5 مشاهد من حادث مقتل «أطفال المرج»

حوادث | الوطن

٠٣: ٠٦ ص +02:00 EET

الاربعاء ١٣ مارس ٢٠١٩

المتهمون في قضية أطفال المرج
المتهمون في قضية أطفال المرج

جريمة بشعة، عمرها أكثر من عام ونصف، أثارت جدلا واسعا، بعدما قبض على أثرها أرواح 3 أطفال بيد أبويهم وزوجة الأب، حيث كشفت تحقيقات نيابة حوادث شرق القاهرة تفاصيل الجريمة التى راح ضحيتها الطفلتين "ملك وجنى" منذ 18 شهرًا، حيث ألقاهما أبواهما في رشاح قريب من المنزل، قبل أن يلحق بهما بـ6 أشهر الرضيع "محمد"، ليستكمل مسيرة إخوته، وينال نفس المصير بقتله غرقاً.

وعلى طريقة أفلام الجرائم السينمائية، شهدت جريمة "أطفال المرج" مشاهد مختلفة ومفاجآت تشيب لها الرؤوس، بعد أن نُزعت الرحمة من قلوب "أحمد"، 36 عاما، وزوجتيه "إيمان" والدة الضحايا، وضرّتها "هالة" 52 عاما، وغاب عنهم الضمير.

- بطاس ورشاح
أوضحت التحقيقات أن مقاطع الفيديو سجّلت جريمة قتل الطفلتين، ثم تغطية جسدهما بـ"بطاس" لتشويه معالمهما، ثم إلقاء الجثتين فى رشاح المرج.

- كارت ميموري
أكدت التحقيقات أن كارت الميموري كانت فيه 10 مقاطع فيديو، سجّلت جريمة مقتل الطفلتين "ملك" و"جنا".

- القاتلة عارية
بمطالعة الفيديوهات المسجلة، ظهرت الأم المتهمة بالقتل عارية تماما وكانت قد مارست العلاقة الحميمة مع زوجها قبل ارتكاب الجريمة بدقائق، ما يظهر أنه أغراها بممارسة الجنس لتشاركه ارتكاب الجريمة.

- تصوير الأب
تم تسجيل فيديو القتل بيد الأب على هاتفه المحمول، حيث تحفظت النيابة عليه، وتظهر به والدة الأطفال وهى تقتلهم بيديها فى الماء وبجانبها ضرتها، وكان الأب يستخدم هذا الفيديو ليكون أداة ضغط على والدة الأطفال حتى لا تبلغ الشرطة بتفاصيل الجريمة.

- قتل في نهار رمضان
أفادت التحريات والتحقيقات التي جرت بنيابة شرق القاهرة، تحت إشراف المستشار أحمد عزالدين المحامى العام، بأن جريمة قتل الطفلتين جنى وملك، تمت في نهار أحد أيام شهر رمضان المبارك عام 2016.