الأقباط متحدون - أول موقع عربي يتخصص في مقارنة الرحلات السياحية
  • ١١:٠٠
  • السبت , ٩ مارس ٢٠١٩
English version

أول موقع عربي يتخصص في مقارنة الرحلات السياحية

٣٤: ٠٨ م +02:00 EET

السبت ٩ مارس ٢٠١٩

جزيرة سانتوريني في اليونان
جزيرة سانتوريني في اليونان

في صيحة فريدة من نوعها في مجال ريادة الأعمال الذي بدأ في الازدهار بشكل ملحوظ في السنوات القليلة الأخيرة، ظهر هذا العام أول موقع تسويق سياحي عربي من أصل مصري باسم تور فلاج يعمل على المقارنة بين عروض الشركات السياحية المختلفة.

يقدم موقع تور فلاج لزواره مقاaرنات هامة تختص بأهم العروض المقدمة من مختلف مواقع وشركات السياحة المختلفة، ليبرز أفضل الأسعار التي يمكن للمسافر الاختيار فيما بينها، ويوفر أيضاً الكثير من والوقت على الباحث.

يُذكر أن عدد شركات السياحة في مصر يفوق ال 2300 شركة مسجلة بغرفة شركات ووكالات السفر والسياحة، مما يخلق أحياناً صعوبات في عملية تحديد الخيار الأنسب والأفضل بالنسبة للعميل المسافر. وهنا يأتي دور موقع تور فلاج كأول محرك بحث سياحي عربي يقدم مختلف العروض المقدمة من شركات السياحة تلك، علاوة على المعلومات القيمة والموثوقة التي تُقدَّم في شكل نصائح واجبة الإتباع قبل وأثناء رحلات السفر.

ومن حيث المعلومات يتناول موقع تور فلاج دراسة مقومات السياحة في الدول المختلفة من خلال ذكر الأماكن ومناطق الجذب الموجودة بالمدن السياحية في كل دولة، والإشارة إلى أبرز ما يوجد في تلك البلاد من معالم سياحية تجذب سنوياً أعداداً من السياح، علاوة على ذكر مواطن الجمال لتلك المعالم والأماكن الأبرز والأنشطة التي يمكن ممارستها بداخل تلك الأماكن وحول منها، مما يجعل القارئ ملم بكل ما قد يحتاجه قبل رحلة سفره.

يقدم أيضاً موقع تور فلاج أفضل الخدمات والمعلومات البحثية من خلال توفير قاعدة بيانات موثوقة ومميزة، تختص في تناول أحدث الإحصائيات والأبحاث في مجال السفر والسياحة، وتضم أهم المعلومات في المجال السياحي والتي تكون موضع بحث دائم من زوار المواقع الإلكترونية المختلفة. وتتميز تلك المعلومات ببساطتها وسهولة قراءتها بالنسبة للقارئ البسيط قبل الباحث المختص.

يهدف الموقع كذلك دوماً إلى إضافة كل ما هو جديد من أجل مسايرة الأحداث والأخذ بأحدث الآراء وآخرها، والتي تُبنى على تجارب زوار آخرين قد خاضوا التجربة بالفعل. مما يخدم القراء بمادة جيدة ذات موضوعية كبيرة وشفافية توفر عليهم الوقت والجهد، والكثير من المال، وتكون عوناً لهم أثناء رحلات السياحة والسفر.