الأقباط متحدون - والد الشهيد محمد علي زين توجه رسالة لأمهات الإرهابيين
  • ١٧:٥٩
  • السبت , ٩ مارس ٢٠١٩
English version

والد الشهيد محمد علي زين توجه رسالة لأمهات الإرهابيين

أخبار مصرية | الفجر

٤٢: ١٠ م +02:00 EET

السبت ٩ مارس ٢٠١٩

أرشيفية
أرشيفية

 قالت عزة فتحي والد الشهيد محمد علي زين الدين، إنها ضحت بأغلى ما عندها من أجل مصر، موجهة رسالة لأمهات العناصر الإرهابية قائلة: "أنا بكت على ابنك لما مات أو اتعدم.. انت بكيتي على ابني!.. ده الدين الإسلامي اللي علمنا الرحمة رغم أن ولادكم نزلوا يفجروا البلد ويدمروها.. أنا بكيت على ابنك مش ضعف لأني أم". 

 
وأضافت "فتحي" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "يا حسرة قلبك على ابنك اللي لما بيموت محدش يستر جسده إلا تراب مصر، ولازم توعي ابنك أن الدول اللي بيتعامل معها محدش هينفعهم.. مشفتش دول من الدول اللى بتدفع ليكم سترة أجساد ولادكم بعد مماتهم".
 
واستطردت قائلة: "أنت تعيشي في حمى مصر وابنك طريد في الغربة ولا أحد يحميكي سوى أولادنا.. لو مش عجباك مصر سيبوها لينا إحنا راضيين بيها وهنفضل ندافع عنها لحد لما نموت فداء لها"، متابعة: "أشعر بالأمن والأمان في مصر وعمري ما حسيت بالأمن والأمان إلا في مصر، ولازم نرحم مصر ونقف خلف الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشرطة".
 
وتحتفل مصر في التاسع من مارس من كل عام بـ"يوم الشهيد"، ذكرى استشهاد الفريق أول عبدالمنعم رياض، الذي قدم أروع مثال في التضحية والحفاظ على أرض مصر وكرامة الوطن، بعد تقدمه الصفوف الأمامية ـ كعادة رجال القوات المسلحة دائمًا ـ في ثاني أيام حرب الاستنزاف مع العدو الإسرائيلي.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.