الأقباط متحدون - افتتاح أكبر صرح طبي في صعيد مصر مستشفى مصر المحبة
  • ١٤:٣٧
  • الخميس , ٧ مارس ٢٠١٩
English version

افتتاح أكبر صرح طبي في صعيد مصر مستشفى مصر المحبة

نادر شكري

أقباط مصر

٢٥: ٠٥ م +02:00 EET

الخميس ٧ مارس ٢٠١٩

 افتتاح أكبر صرح طبي في صعيد مصر مستشفى مصر المحبة
افتتاح أكبر صرح طبي في صعيد مصر مستشفى مصر المحبة
كتب : نادر شكرى
تفتتح الدكتورة هالة زايد وزيرة  الصحة  مستشفي مصر المحبة يوم الاثنين الموافق ١٨ مارس بحضور السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة والمصريين في الخارج ومحافظ المنيا اللواء قاسم حسين .كما يحضر حفل الافتتاح الانبا دانيال أسقف المعادى وسكرتير المجمع المقدس مندوبا عن قداسة البابا تواضروس الثانى والانبا يوليوس أسقف الخدمات العامه والاجتماعيه .ويشارك بالحضور في حفل الافتتاح أعضاء مجلس الشعب عن محافظة المنيا وبنى مزار  وومندوبي وزارات الحكم المحلى والداخلية والشئون الاجتماعية 
 
يشارك أعضاء مؤسسة الراعى وام النور في حفل الافتتاح حيث تخضع المستشفي لإدارة امناء الخدمه .يشارك من الراعى وام النور  الاستاذ منير غبور رئيس مجلس امناء المستشفي والمهندس سمير قزمان و د. ايهاب فلتاؤوس عن مصر.  والاستاذه ليلى سيدهم من بورد امريكا.
 
يشارك في حفل الافتتاح عدد من علماء مصر في الخارج خاصة د. جوزيف ابراهيم استاذ علاج الألم في نيويورك ونيوجرسي وعدد من أساتذة أمراض القلب والجراحة والأورام.  ويحضر الافتتاح دكتور القلب العالمي امين فؤاد وكذلك استاذ جراحه المناظير والجراحه  العامه د  ايهاب قدري ولفيف من الاطباء العالميين. 
 
مستشفي مصر المحبة مستشفي خيرى مجهز على أعلى مستوى عالمى وفق أحدث النظم العالمية ويضم أحدث الأجهزة الطبية في العالم ويعد افتتاح مستشفي بهذا المستوى العلمى  في صعيد مصر بمثابة طفرة علمية لتقديم خدمات طبية متميزة للشعب المصرى في صعيد مصر .
 
تكلفة مستشفي  مصر المحبة تجاوزت الملايين من الدولارات وجاءت نتيجة مساهمة المصريين في الخارج والداخل في دعم وتحسين مستوى العلاج في صعيد مصر الذى ظل محروما من تقديم الخدمات الطبية المتطورة وفق أحدث النظم العالمية. وعلمت المشاهير من مصادرها انه من المتوقع توقيع بروتوكول تعاون بين مستشفي مصر المحبة ومركز مجدى يعقوب لأمراض القلب لضمان حصول مرضى القلب على افضل علاج لأمراض القلب.