الأقباط متحدون - بعد الهزيمة الثقيلة من بيراميدز.. فرج عامر يتوعد لاعبو سموحة بـوقفة حاسمة ورادعة
  • ١٨:٠٢
  • الخميس , ١٤ فبراير ٢٠١٩
English version

بعد الهزيمة الثقيلة من بيراميدز.. فرج عامر يتوعد لاعبو سموحة بـ"وقفة حاسمة ورادعة"

محرر المتحدون ن.ى

رياضة

٣٠: ١٠ م +02:00 EET

الخميس ١٤ فبراير ٢٠١٩

 فرج عامر،
فرج عامر،

كتب - محرر الأقباط متحدون ن.ي
شن فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، هجومًا شديدًا على لاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي، بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها اليوم من نادي "بيراميدز".

واصل نادي "بيراميدز"، سيطرته على المركز الثاني في ترتيب الدوري العام، بعد الفوز على سموحة، اليوم الخميس، برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما على إستاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الأسبوع الـ22 من الدوري المصري.

وسيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول، وفي الدقيقة الـ48، أحرز محمود منصور، لاعب نادي سموحة هدفًا بالخطأ في مرمى فريقه، ثم أضاف جون سيفونتي، الهدف الثاني لـ"بيراميدز"، في الدقيقة الـ57، ثم عزز عمر خربين تقدم "بيراميدز" بالهدف الثالث في الدقيقة الـ62 من عمر المباراة، واختتم عبدالله السعيد، رباعية بيراميدز في الدقيقة الـ94.

بهذا الفوز حافظ "بيراميدز" على المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري، بـ45 نقطة، ليكون الفارق بينه وبين الزمالك متصدر الدوري ثلاثة نقاط فقط، بينما استقر سموحة في المركز التاسع برصيد 25 نقطة.

وكتب "عامر"، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "للأسف خذلنا فريق سموحة بانهيار مفاجئ غير مبرربعد الهدف الاول في مرمانا، فعلنا كل مايمكن لكن للأسف هناك بعض اللاعبين في الفريق لايستحقوا ان يلعبوا باسم نادي سموحة ولنا وقفة حاسمة ورادعة أمام اي متهاون".

الكلمات المتعلقة