الأقباط متحدون - مجلس النواب: لن نقصي أي طرف من الحوار المجتمعي حول التعديلات الدستورية
  • ١٧:٥٩
  • الثلاثاء , ١٢ فبراير ٢٠١٩
English version

مجلس النواب: لن نقصي أي طرف من الحوار المجتمعي حول التعديلات الدستورية

أخبار مصرية | الفجر

٤٣: ١٠ م +02:00 EET

الثلاثاء ١٢ فبراير ٢٠١٩

أرشيفية
أرشيفية

 قال النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، إن البرلمان سيناقش التعديلات الدستورية غدا في الجلسة العامة بدلا من يوم الأربعاء.

 
وأشار "وهدان"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع مع فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الثلاثاء، إلى أنه سيتم التصويت على التعديلات الدستورية غدا، ثم ستحال التعديلات للجنة التشريعية، ثم سيفتح باب النقاش المجتمعي.
 
وأكد أنه لن يجوز للجنة التشريعية إضافة أي مواد جديدة بعد تصويت اللجنة العامة على التعديلات، مضيفا أنه سيسمح لكل الفئات المجتمعية للمشاركة في النقاش، ولن يكون هناك أي اقصاء لأي جهة، وستكون مدة الحوار المجتمعي 60 يوم.
 
قال الدكتور مصطفى وزيري، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، إن التصريحات المنسوبة للدكتور خالد العناني وزير الآثار، والتي ترددت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن سحب الجنسية المصرية من أي مواطن لم يزر الأهرامات خلال الـ5 سنوات الأخيرة، غير صحيحة، ولم تصدر إطلاقًا من الوزير.
 
وأكد وزيري في تصريحات خاصة لبوابة الفجر الإلكترونية، أن هذا الكلام لم يصدر من وزير الآثار، لا تصريحًا ولا تلميحًا، ولا بأي شكل آخر ولا صحة له مطلقا.
 
وأوضح وزيري أن الصورة المنتشرة والتي تحمل التصريح والمنسوبة لأحد المواقع المصرية الشهيرة، حُررت باستخدام "فوتوشوب" لوضع التصريح عليها.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.