الأقباط متحدون - محافظ الفيوم وقيادات شعبية ونواب يزوروا الكنائس للتهنئة بعيد الميلاد
  • ١١:٣٨
  • الأحد , ٦ يناير ٢٠١٩
English version

محافظ الفيوم وقيادات شعبية ونواب يزوروا الكنائس للتهنئة بعيد الميلاد

محرر الفيوم

أقباط مصر

٣٨: ١٠ م +02:00 EET

الأحد ٦ يناير ٢٠١٩

اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم
اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم

الأقباط متحدون - محرر الفيوم
زار اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم، مساء اليوم، الكنيسة الإنجيلية والكنيسة الكاثوليكية وكنيسة مارجرجس للأقباط الأرثوذكس بالفيوم، لتقديم التهنئة للأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

أعرب محافظ الفيوم، عن خالص تهانيه القلبية للمسيحيين بمناسبة عيد الميلاد المجيد،  وقال أن المصريين  تجمعهم أواصر المحبة والإخوة لا فرق في ذلك بين مسلم ومسيحى، لأنهم نسيج واحد يعيشون على أرض وطن واحد وتحت سماء واحدة، كما تربطهم روابط الإخوة والوطنية ويجمعهم العمل معاً على تنمية واستقرار البلاد.

وأكد محافظ الفيوم، ضرورة تضافر جهود جميع فئات الشعب للنهوض بمصر ودفع عجلة التنمية، وقدم محافظ الفيوم التهنئة لمصر وشعبها وجميع أهالى الفيوم بالعام الجديد، داعياً الله عز وجل أن يكون عام خير وبركة على الجميع، وأن يديم على مصر أمنها واستقرارها فى ظل القيادة الرشيدة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

رافق المحافظ في زيارته، العميد حسن موافي، سكرتير عام مساعد المحافظة، والمقدم أيمن عبد العزيز، المستشار العسكري للمحافظة، وعدد من أعضاء مجلس النواب، وممثلي الأحزاب والمجلس القومي للمرأة،  ورجال الدين الإسلامي، وحشد كبير من القيادات التنفيذية والشعبية.

واستقبل القمص مينا ميخائيل، وكيل مطرانية الأقباط الأرثوذكس بالفيوم، محافظ الفيوم ومرافقوه، وعدد من ممثلوا الأحزاب السياسية والنقابات المهنية، وقيادات سياسية، نيابة عن نيافة الأنبا إبرام، مطران الفيوم، الذي يحضر قداس العيد برفقة قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الأسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بالعاصمة الإدارية.