الأقباط متحدون - القبص على مسئول بمعهد أزهري يستولي على أموال المواطنين ويوهمهم بالتعيين
  • ٠٧:٠٨
  • الخميس , ٣ يناير ٢٠١٩
English version

القبص على مسئول بمعهد أزهري يستولي على أموال المواطنين ويوهمهم بالتعيين

نعيم يوسف

داخلية وأمن

٣٤: ٠٦ م +02:00 EET

الخميس ٣ يناير ٢٠١٩

المتهم
المتهم

 كتب - نعيم يوسف

ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة سوهاج، القبض على "على ع. س"- مواليد 1976، مسئول مالى بأحد المعاهد الأزهرية، مقيم بدائرة قسم شرطة أول سوهاج، لقيامه بالإستيلاء على مبالغ مالية من بعض المواطنين عقب إيهامهم بقدرته على تعيينهم بالوظائف العامة بالدولة.
 
كانت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، قد تلقت بلاغًا من كل من: "محمود ى. م- مواليد 1988"، سائق، مقيم بدائرة مركز شرطة سوهاج، و"محمد ع. م"- مواليد 1985، مقيم مرسى علم بالبحرالأحمر، يتهمان فيه هذا الشخص بالحصول منهما على مبلغ مالى قدره (100,000) مائة ألف جنيه ، نظير تعيين الأول وزوجة الثانى وبعض أقاربه بإحدى الجهات بالدولة ، بزعم علاقاته ونفوذه لدى المسئولين بتلك الجهة ، إلا أنه لم يفى بما وعد به ، وإمتنع عن رد المبلغ المالى المستولى عليه.
 
وكشفت التحريات أن المتهم حصل من الشاكيين على مبلغ مالى قدره ( 100,000) مائة ألف جنيه كمقدم لمبلغ (150,000) مائة وخمسون ألف جنيه نظير تعيين الأول وزوجة الثانى وبعض أقاربه بزعم علاقاته ونفوذه لدى المسئولين بتلك الجهة ، إلا أنه لم يفى بما وعد به ، وإمتنع عن رد المبلغ المالى المستولى عليه للشاكيين، كما أضافت التحريات حصول المتهم على مبالغ مالية من آخرين تحت ذات الزعم ، ولم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى حصولهم على فرص عمل أو إسترداد أموالهم.
الكلمات المتعلقة