الأقباط متحدون - متحدث الوزراء يكشف سبب منع ترخيص التوك توك في مصر.. فيديو
  • ٠٩:٤٥
  • الأحد , ٢ ديسمبر ٢٠١٨
English version

متحدث الوزراء يكشف سبب منع ترخيص التوك توك في مصر.. فيديو

أخبار مصرية | صدي البلد

٣٨: ١٠ م +02:00 EET

الأحد ٢ ديسمبر ٢٠١٨

ارشيفية
ارشيفية

أكد المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن هناك توجيهات من رئيس الوزراء للتعامل بحزم من أي مخالفات تتعلق بالتوك توك، موضحا أن العقوبة على التوك توك المخالف قد تصل إلى مصادرة النهائية للتوك توك وليس وقف الرخصة.

وأشار "سعد"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هنا العاصمة"، المُذاع عبر فضائية "سي بي سي"،  إلى أن هناك بعض المشكلات الأمنية ظهرت خلال الفترة الأخيرة، والتي تتمثل في عدم تسجيل التوك توك، لافتا إلى أن هناك ظاهرة اجتماعية أكثر خطورة وإزعاجا للحكومة وهي استسهال الشباب العمل علي التوك توك وتركهم لفرص الأعمال الجادة التي تبني الوطن، معقبا: «الوطن لن ينبي عن طريق قيادة التوك توك في شوارع مصر».

وأردف أن هناك الكثير من المصانع في المدن الجديدة يشتكي أصحابها من نقص العمالة ولا يجدون الأيدي العاملة الكافية، موضحا أن تفكير الحكومة للتصدي لهذه الظاهرة بوقف إصدار تراخيص جديدة للتوك توك يعتبر محاولة للسيطرة علي ما شهده عالم التوك توك من بعض الانفلات في الفترة الماضية.

وأوضح المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن التوك توك لا يتم تصنيعه في مصر ولكن يتم تجميعه في مصر، مشيرا إلي أنه تم وقف استيراد قطع الغيار الخاصة بالتوك توك لكي تتواكب مع وقف إصدار التراخيص.

الكلمات المتعلقة
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.