الأقباط متحدون - شركة ألبان شهيرة تكشف سبب وجود رواسب في منتجاتها بالأسواق
  • ٢٣:٥٧
  • الاربعاء , ٢٤ اكتوبر ٢٠١٨
English version

شركة ألبان شهيرة تكشف سبب وجود رواسب في منتجاتها بالأسواق

أخبار مصرية | الوطن

١٦: ١٠ م +02:00 EET

الاربعاء ٢٤ اكتوبر ٢٠١٨

ألبان .. أرشيفية
ألبان .. أرشيفية

 أصدرت شركة ألبان شهيرة بيانًا تفصيليًا عن الشوائب التي ظهرت في بعض عبواتها الفترة الماضية، حيث تقدمت الشركة بخالص الأسف لعملائها الذين اشتروا عبواتها مؤخرًا وتضمنت بعض الشوائب غير المرغوب فيها واعتقد العملاء أنها ضارة بالصحة.

 
وكان عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع مصور خلال الأيام القليلة الماضية، يثبت وجود شوائب في عبوة حليب تابعة لإحدى الشركات الشهيرة، ما دفعها لإصدار بيان توضيحي لما حدث.
 
وجاء في نص البيان: "بمجرد تناول وسائل الإعلام لشكوى أحد المستهلكين من المنتج، شكلت الشركة لجنة لمتابعة الشكوى والوصول إلى الأسباب، وأسفرت الاختبارات إلى أن عملية تعقيم اللبن طويل الأجل تتم على درجة حرارة 140 درجة مئوية لمدة 4 ثواني، ونتيجة حدوث هزة كهربائية سريعة توقف الجهاز عن الإنتاج أدى لتوقف لحظي لكمية اللبن داخل أنابيب جهاز التعقيم.
 
وتابعت الشركة: "وتسبب ذلك في تغيير بعض مكونات اللبن وهي تلك الرواسب التي ظهرت في بعض عبوات المنتج في السوق كما أثبتت الاختبارات المعملية أن هذه الرواسب غير ضارة بأي شكل من الأشكال على صحة المواطنين وأنها ظاهرة يمكن أن تحدث عند غلي الألبان بوقت زائد في المنزل".
 
وأشارت الشركة: "إننا إذ نؤكد أن الشركة حرصت خلال تاريخها الممتد على الالتزام بكل المعايير والمقاييس الصحية المصرية والعالمية التي أكسبتها ثقة المستهلكين في مصر، وأن سلامة العملاء وصحتهم تقع على رأس أولويات الشركة وهو ما يجعلها تضع ضوابط صارمة تضمن خروج المنتجات بالجودة العالية والعالمية التي لطالما عهودوها، آملين أن تلبي الشركة من خلال قاعدة منتجاتها العريضة كافة توقعات ومتطلبات العملاء".
الكلمات المتعلقة
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.