الأقباط متحدون - نانسي عجرم تكشف ماذا تفعل حين تتعرض لمعاكسات وكيف تعرفت إلى زوجها فادي؟
  • ١٠:١٠
  • الثلاثاء , ٩ اكتوبر ٢٠١٨
English version

نانسي عجرم تكشف ماذا تفعل حين تتعرض لمعاكسات وكيف تعرفت إلى زوجها فادي؟

٣٨: ٠٤ م +02:00 EET

الثلاثاء ٩ اكتوبر ٢٠١٨

 الفنانة نانسي عجرم
الفنانة نانسي عجرم

كتبت – أماني موسى
ألتقت الإعلامية وفاء الكيلاني، مع الفنانة نانسي عجرم، ببرنامج "تخاريف" المقدم عبر فضائية MBC، حيث أكدت نانسي أنها لا تبتسم كذبًا، وتحرص طول الوقت أن تكون بشوشة ومبتسمة.

وتابعت نانسي، أن السعادة بالنسبة لها هي قناعة، فحين يكون الإنسان قانع يكون سعيد، وليست أنك تمتلك كل شيء، وأنه لا شخص بهذه الحياة يمتلك كل شيء، وأضافت، أنا لست سعيدة 100% بل 80%.

ولفتت نانسي إلى أنها تعودت تحمل المسؤولية منذ صغرها، وأن والدها كان دائمًا يطلب منها أن تجعل جميع الحضور يصفقون حين تغني لهم بالمسرح، وشددت أنه لولا توجيهات والدها وقسوته في بعض الأحيان ما كانت أصبحت "نانسي عجرم".

وعن خوفها من الزمن، قالت نانسي: أن الشيء الوحيد الذي لا نملك القدرة على التغلب عليه هو الزمن والوقت، وتابعت: أن الوقت أحيانًا يلاحقنا وينقضي دون أن ندري أو أن نحقق ما نريده.

وأضافت أنها أحيانًا تتمكن من قراءة الناس من اللحظات الأولى، ولكن هذا ليس دائمًا، فأحيانًا تنخدع بما يظهره الشخص وتكتشف أنه مخادع أو كاذب.
وأشارت إلى تعرضها لمواقف من ذات القبيل، وحزنت على حالها لعدم تمكنها من اكتشاف كذب هؤلاء الأشخاص مبكرًا.

لافتة إلى أنها تكون شرسة مع من تشعر أنه يريد الاقتراب من أطفالها بأذى أو أي طفل.

وأنها شخصية متسرعة وليست متعقلة، وتكره الظلم، وأن الظلم يجعلها تفقد توازنها وتنفعل.

وعن تعرضها لمعاكسات من قبل بعض الرجال أو المعجبين، كشفت نانسي أنها تفضل أن تواجه الأمر بنفسها وألا تدخل زوجها فادي بهذه المتاهات، خوفًا من أن يصير الأمر أكبر من حجمه، ولكن في بعض الأحيان تضطر إلى تدخل فادي.

وحول حساباتها وأموالها، أوضحت أن مدير أعمالها جيجي لامارا هو من يتابع الأمر، وحساباتها الشخصية يتابعها زوجها د. فادي.

وقالت نانسي أن الحب لا بد أن يكون له أعين ولا يكون أعمى كما يردد بالبعض، وأنه في حبها مع زوجها فادي كان الحب أعمى ومفتح.

وأضافت أنها تعرفت عليه حين ذهبت إلى عيادته لتظبيط أسنانها، وأنها أعجبت به وأثنت على جمال أسنانه آنذاك، مشيرة إلى أنها امرأة غيورة إلى حد كبير، ولكنها لا تشك.

وحول شروطه لمجال عملها، أكدت نانسي أن زوجها لم يضع أبدًا لها شروط في علاقتهم في أي مجال ومنهم الشغل، مؤكدة أنه يحب فنها ونجاحها أيضًا ويقدره كثيرًا.

وتابعت أنها تحب كثيرًا فكرة أنها تحت جناح الرجل، وأن هذا يشعرها بأنوثتها وكذا يشعرها بالأمان.

وأضافت أنها لا تراقب زوجها ولا تحب هذه الطريقة وهو كذلك، وأنها تضع ضميره هو الرقيب عليه، وأنها تملك الباسورد الخاص بهاتف زوجها.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا