الأقباط متحدون - عاجل.. أول قرار ضد ملابس الإعلامية ياسمين عز في حفل 6 أكتوبر
  • ١٩:٢٤
  • السبت , ٦ اكتوبر ٢٠١٨
English version

عاجل.. أول قرار ضد ملابس الإعلامية ياسمين عز في حفل 6 أكتوبر

أخبار مصرية | الفجر

٥٢: ٠٩ م +02:00 EET

السبت ٦ اكتوبر ٢٠١٨

الإعلامية ياسمين عز
الإعلامية ياسمين عز

 انتقدت أسماء حبشي، رئيس اتحاد الإعلاميات العرب، ارتداء ياسمين عز المذيعة بقناة mbc فستانا وصفته بغير لائق أثناء تغطية حفل انتصارات أكتوبر في شرم الشيخ.

 
وقالت الحبشي: "يتنافى تماما مع قدسية وجلال انتصارات أكتوبر المجيدة، ويضرب بكل التقاليد والبروتوكولات الإعلامية عرض الحائط".
 
وأضافت حبشي: "لا يجوز لأي فضائية أيا كانت ألا يكون لديها رقيب أو مسؤول عن شكل العمل، فدماء شهدائنا وأرواحهم الطاهرة لا تستحق هذا الاستخفاف بهم".
 
وطالبت حبشي المجلس الأعلى للإعلام الذي كان حاضرا في الحدث متمثلا في رئيسه مكرم محمد أحمد، بأن يتخذ إجراء ضد القناة ومن تسبب في هذه الصورة "ومن أشعرنا بأننا في حفل خطوبة أو زفاف وليس عيدا للشهيد المصري"، بحسب تعبيرها.
 
وكانت مقدمة البرامج ياسمين عز أثارت الجدل بسبب ظهورها بفستان مكشوف، خلال حفل انتصارات أكتوبر، الذي أقامته قناة mbc مصر في شرم الشيخ.
 
انتقادات واسعة، وجهت لياسمين، بسبب ظهورها بهذا الفستان، خلال حوارها مع اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، للحديث عن الذكرى الخامسة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة، إذ يرى البعض أن هذه الملابس لا تتناسب مع طبيعة الحدث.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.