الأقباط متحدون - أحرقاه حيا.. الزوجة الخائنة تصالح شريك حياتها بتقديم عشيقها قربانا (صور)
  • ٠٦:٣٦
  • الثلاثاء , ١١ سبتمبر ٢٠١٨
English version

أحرقاه حيا.. الزوجة الخائنة تصالح شريك حياتها بتقديم عشيقها قربانا (صور)

حوادث | مصراوي

٠٧: ٠٥ م +02:00 EET

الثلاثاء ١١ سبتمبر ٢٠١٨

آثار الجثة
آثار الجثة

لم تكتف ربة منزل بخيانة زوجها مع جارها وخطيبها السابق، ولكنها قررت التكفير عن جريمتها وطلب الصفح من شريك حياتها بعد افتضاح أمرها بجريمة أبشع، فاستدرجت عشيقها وقدمته قربانا للزوج وتشاركا في إحراقه حيا.

ترجع أحداث الواقعة إلى بلاغ من الأهالي العثور على جثة لشاب مجهول الهوية، متفحمة تماما وملقاة بالقرب محطة الصرف الصحي، على طريق الخيرى بقرية محسن بمركز الدلنجات، بمحافظة البحيرة.

تشكل فريق بحث جنائي بقيادة اللواء محمد هندي مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن البحيرة، لكشف غموض الحادث، وتبين أن الجثة لشاب من قرية الصفاصيف، بمركز دمنهور، تربطه علاقة غير شرعية بينه وبين جارته ربة منزل متزوجة، كونه سبق له خطبتها منذ سنوات وانفصالهما لظروف سفره إلى ليبيا وعند رجوعه تزوج من غيرها وتزوجت هي أيضا من المتهم، إلا أن علاقة غير شرعية نشأت بينهما حتى ذاع ذلك بين أصدقائه ووصل خبر علاقتهما لوالد الزوج فاستدرجته عقب افتضاح أمرها تنفيذا لأوامر زوجها للانتقام منه وقتله.

ألقي القبض على ربة المنزل وزوجها وذكرت الزوجة في أقوالها أن حماها كشف علاقتها مع عشيقها وأخبر زوجها فقرر الأخير الانتقام، واستجابت له باستدراج الضحية لمكان بعيد واشتريا جركن بنزين من محطة وقود، وعند وصول المجني عليه لمكان الجريمة انقض الزوج عليه وقتله وأشعلا النيران في جثته.

حرر محضر بالواقعة، وتباشر النيابة العامة التحقيقات.