الأقباط متحدون - جامعة 6 أكتوبر تنفى شائعة تعيين سما المصرى معيدة بكلية الإعلام
  • ١٨:٠٩
  • الثلاثاء , ٤ سبتمبر ٢٠١٨
English version

جامعة 6 أكتوبر تنفى شائعة تعيين سما المصرى معيدة بكلية الإعلام

أخبار مصرية | اليوم السابع

٤٣: ١٠ م +02:00 EET

الثلاثاء ٤ سبتمبر ٢٠١٨

جامعة أكتوبر
جامعة أكتوبر

 أصدرت كلية الإعلام وفنون الاتصال بجامعة 6 أكتوبر بيانًا حول ما تردد بشأن تعيين الفنانة سما المصرى معيدة بالكلية، قائلة: "إن ما أثير هى معلومات مغلوطة وغير دقيقة".

 
 
وكانت الفنانة سما المصرى قد توجهت ظهر اليوم لكلية الإعلام وفنون الاتصال لتقديم طلب لاستكمال دراستها العليا بالكلية لكن لم تنطبق عليها الشروط الأساسية وهى التخصص، حيث إن الفنانة من غير خريجى كليات الإعلام".
 
 
وأضاف البيان: "أنه بادعاء الفنانة أنها التحقت بالعمل بالجامعة كمعيدة 2002، وهو ما لم يحدث أن التحقت بالجامعة لا كطالبة ولا كمعيدة، ولكنها أبدت رغبتها بالالتحاق للعمل بالكلية من خلال طلب مقدم لعميد الكلية الدكتور مرعى مدكور غير أنه أشار إلى أن التعيينات قاصرة على أبناء الكلية من الخريجين، فالكلية خرجت 19 دفعة ومن بين أبنائها الخريجين الحاصلين على درجة الدكتوراة والعاملين بمختلف المجالات الإعلامية فى مصر".
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.