الأقباط متحدون - عصام عبدالفتاح يرد على الأهلي: بلاش نضحك على بعض
  • ٠٧:٥٣
  • الثلاثاء , ٤ سبتمبر ٢٠١٨
English version

عصام عبدالفتاح يرد على الأهلي: "بلاش نضحك على بعض"

محرر المتحدون ن.ى

رياضة

٠٧: ٠٩ م +02:00 EET

الثلاثاء ٤ سبتمبر ٢٠١٨

عصام عبدالفتاح
عصام عبدالفتاح

كتب - محرر الأقباط متحدون الرياضي ن.ي
رد عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم، بيان النادي الأهلي، الذي اعترض على طاقم تحكيم مباراة الأهلي الأخيرة في الدوري، مطالبا بإجراء تحقيق عادل مع طاقم التحكيم.

وطرح الأهلي في بيانه أربعة مطالب، وهي إجراء تحقيق عاجل مع طاقم تحكيم المباراة، وإعادة النظر في مشاركة مثل هؤلاء الحكام، وتطبيق تقنية الفيديو (VAR)  لمواكبة الكرة العالمية، وتطبيق مبدأ قواعد اللعب النظيف (FIFA FAIR PLAY) .

وحسب موقع "يالا كورة"، فقد رد "عبدالفتاح، على المطلب الأول، قائلا إن "التحقيق مع الطاقم شأن داخلي، عندما يقوم حكم بارتكاب خطأ يتم تجميده في القسم الأول لفترة وهذا يظهر للجميع، لن نقبل أن يُملي علينا أي فرد أي قرار، التحقيق فقط في الاخطاء الاخلاقية لكن ما يطلبه الاهلي في هذا البند غير مقبول بالمرة".

وعن مطالبة الأهلي بعدم مشاركة الحكام في مثل هذه المباريات، قال "عبدالفتاح": "مفيش مخلوق يقول هذا الكلام إعادة النظر حق أصيل لنا مفيش مخلوق يقول هذا الكلام إعادة النظر حق اصيل لنا هو علشان حكم أخطأ خطأ بشري يموت"، بينما رد على المطالبة باستخدام تقنية الفيديو قائلا: "أسألوا أنفسكم كام دولة تطبق هذه التقنية وبلاش نضحك على بعض الموضوع لن يتعدى أصابع اليد الواحدة"، فيما رد على المطلب الرابع قائلا: "المسابقة نزيهة والحكام شرفاء."