الأقباط متحدون - تعرف على مبادرة الداخلية كلنا واحد لبيع مستلزمات المدراس بتخفيض 70% عن السوق ومنافذ البيع
  • ٠٣:٥٤
  • الثلاثاء , ٤ سبتمبر ٢٠١٨
English version

تعرف على مبادرة الداخلية "كلنا واحد" لبيع مستلزمات المدراس بتخفيض 70% عن السوق ومنافذ البيع

١٩: ٠٥ م +02:00 EET

الثلاثاء ٤ سبتمبر ٢٠١٨

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتبت – أماني موسى
تزامنًا مع بدء العام الدراسي، أطلقت وزارة الداخلية مبادرة "كلنا واحد" بكافة المحافظات لتوفير مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة ومحاربة لجشع التجار.. نورد بالسطور المقبلة بعض المعلومات حول هذه المبادرة.

-    أوضحت الداخلية أن هدف المبادرة هو توفير الزي المدرسي والأدوات المدرسية بأسعار مخفضة لتخفيف الأعباء على أولياء الأمور.

-    كما اتخذت وزارة الداخلية، كافة الإجراءات لإطلاق مرحلة جديدة من مبادرة "كلنا واحد" لمدة شهر بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى كافة محافظات الجمهورية.

-    أما أماكن المعارض فقد توافرت في كلاً من محافظات (البحر الأحمر – الفيوم – بنى سويف – سوهاج – المنيا).

-    حيث أقيمت معارض ومنافذ ثابتة بنطاق كل مديرية وتوجيه سيارات متحركة للمناطق الأكثر احتياجًا لتلبية احتياجات المواطنين من المستلزمات المدرسية بالأسعار المخفضة.

-    كذلك تتواجد سيارات تابعة للوزارة بكلاً من: ميدان رمسيس - اتحاد الشرطة الرياضى - مدينة نصر - المنصورة - المنيا - إستاد سوهاج الرياضي - مركز شرطة الفيوم، الميادين الرئيسية بالمراكز والمدن، بالإضافة إلى سيارات تجوب القرى النائية لتوفير السلع للأسر الأكثر احتياجًا.

-    وقام مديرو الأمن بكافة المحافظات بعقد إجتماعات مع مديرى الغرف التجارية والصناعية بالمحافظات ووكلاء وزارة التموين والتجارة الداخلية ومنتجى ومصنعى الزى المدرسى وأصحاب المكتبات الكبرى لإطلاعهم على مبادرة الوزارة وحثهم على المشاركة في المبادرة بتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.

-    تأتي هذه المبادرة تنفيذًا لتعليمات الرئيس بتوفير مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة للمواطنين.

-    وقد شهدت معارض هذه المعارض إقبالاً كثيفًا من المواطنين، الذين أشادو بدورهم بهذه المبادرة.

-    من جانبها افتتحت مديرية أمن القاهرة معرضين لمستلزمات المدارس، فى إطار هذه المبادرة، بأسعار رخيصة عن السوق العادي، ما جعل الإقبال عليها كثيف.

-    فيما صرح مديرو الأمن أن السلع المعروضة تصل لتخفيضات بنسبة 70% عن السوق.