الأقباط متحدون - لحظة انتشال جثتي طفلي ميت سلسيل المختطفين من بحر فارسكور (فيديو)
  • ٢١:٥٤
  • الخميس , ٢٣ اغسطس ٢٠١٨
English version

لحظة انتشال جثتي طفلي ميت سلسيل المختطفين من بحر فارسكور (فيديو)

حوادث | فيتو

٢٨: ٠٩ م +02:00 EET

الخميس ٢٣ اغسطس ٢٠١٨

طفلي ميت سلسيل
طفلي ميت سلسيل

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مقطع فيديو للحظة انتشال جثتي طفلي ميت سلسيل المختطفين منذ أول أيام عيد الأضحى من بحر فارسكور.

وعثر شخصان يستقلان مركبا داخل بحر فارسكور بمحافظة دمياط على جثتي طفلي ميت سلسيل المختطفين أول أيام العبد من الملاهي، وتمكنا من انتشال الجثتين وسط تعزيزات أمنية مكثفة وقوة من رجال مركز شرطة فارسكور.

وقررت نيابة فارسكور بدمياط انتداب الطبيب الشرعي لفحص جثامين الطفلين لبيان سبب الوفاة وتاريخه وإجراء الصفة التشريحية عليهما، وكشفت المعاينة المبدئية لجثث الأطفال والتي تمت على يد فريق من النيابة العامة والشرطة أظهرت عدم وجود أي إصابات ظاهرية بجثامين الطفلين ما تعذر معه الكشف عن سبب الوفاة، وفي انتظار تقرير الطب الشرعي لكشف غموض الواقعة وسبب الوفاة.

بدأت الواقعة باصطحاب "محمود. ن. أ. ع"، طفليه "ريان، محمد"، في نزهة في الملاهي بالمدينة، وألهاه أحد الأشخاص وصرف انتباهه عن أطفاله مدعيا صداقته له منذ أن كانا تلميذين بالمدرسة الابتدائية، وبعد انصراف الصديق المزيف عاد لطفليه فلم يجدهما على الأرجوحة.

وأكد شهود عيان أنهم رأوا سيدة ومعها الطفلان استقلت مركبة "توك توك" وانصرفت باتجاه قرية السرو، وتعرف والد الطفلين على جثتيهما وتسلم الجثث عقب توقيع الطب الشرعي الذي جاء بأن الطفلين غرقا عقب إلقائهما حيين من أعلى كوبرى فارسكور.

واتشحت الدقهلية بالسواد حزنا على حادث الطفلين المأساوي مطالبين بالقصاص من القتلة في ميدان عام، ودشنوا هاشتاج "القصاص من قتلة عصافير الجنة".