الأقباط متحدون - بالصور.. القصة الكاملة لاختطاف طفلين بالدقهلية وإلقاءهما بالترعة!
  • ٠٣:٠٨
  • الخميس , ٢٣ اغسطس ٢٠١٨
English version

بالصور.. القصة الكاملة لاختطاف طفلين بالدقهلية وإلقاءهما بالترعة!

٠١: ٠٥ م +02:00 EET

الخميس ٢٣ اغسطس ٢٠١٨

الطفلين
الطفلين

كتبت – أماني موسى
في حادث مروع في ثاني أيام عيد الأضحى، عثرت مباحث دمياط، مساء أمس الأربعاء، على جثتي طفلين تم الإبلاغ عن اختفائهما بمحافظة الدقهلية في أول أيام العيد أثناء خروجهم مع والدهما للتنزه في الملاهي.. نورد بالسطور المقبلة بعض المعلومات حول هذا الحادث.

-    قال والد الطفلين في المحضر الذي تم تحريره، أنه كان برفقة نجليه في أول أيام العيد بالملاهي وفوجئ بشخص يستوقفه، مدعيًا أنه زميله من أيام الابتدائي، وهو لا يتذكره وظل يتحدث معه وعندما تركه وذهب لم يجد أبنائه.


-    وبناءً على هذا المحضر أعلن والد الطفلين عن مكافأة مالية كبيرة لمن يعيد الطفلين أو يرشد عن مختطفيهما للعثور عليهما.

-    وتلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية بورود بلاغ لمركز شرطة ميت سلسيل من محمود نظمى السيد، ومقيم منطقة البحر الجديد، باختفاء طفليه «محمود، وريان» أثناء تواجدهم بالملاهي معه بالمنطقة ومؤكدًا اختطافهما.

-    شكّل مدير المباحث فريق بحث برئاسته، ويضم الرائد محمد فتحي صالح، رئيس مباحث ميت سلسيل وبتتبع كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة تبين أن الخاطفين استقلوا توك توك وسار بهما عبر طريق السرو المؤدى إلى محافظة دمياط.


-    أثناء عمليات التحري والبحث عثر أهالي فارسكور بمحافظة دمياط على جثتين لطفلين بإحدى الترع بالمنطقة، وباستخراجهما تبين أنهما للطفلين اللذان جرى اختطافهم بمحافظة الدقهلية.

-    فيما لم يعرف إلى الآن أسباب الجريمة أو دوافع مرتكبيها.

-    بينما رجحت مباحث الدقهلية، أن الحادث انتقامي لعدم طلب فدية أو وجود مسروقات.


-    وفي فجر اليوم عقب انتشال الجثث، شيع الآلاف من أهالي مدينة سلسيل، جثامين الطفلين «ريان ومحمد»، 3 و4 سنوات، اللذين تم اختطافهما من والدهما في الملاهي.

-    تم تشييع الجثامين من المسجد الكبير بالمدينة وسط حضور كبير من أهالي القرية وسط هتافات لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله".