الأقباط متحدون - العيدية مش بس فلوس.. 4 هدايا تكنولوجية رخيصة يمكنك تقديمها فى العيد
  • ٢٢:٢٣
  • الخميس , ٢٣ اغسطس ٢٠١٨
English version

العيدية مش بس فلوس.. 4 هدايا تكنولوجية رخيصة يمكنك تقديمها فى العيد

تكنولوجيا | اليوم السابع

٥١: ٠٢ م +02:00 EET

الخميس ٢٣ اغسطس ٢٠١٨

باور بانك
باور بانك

 ينتظر الأطفال والكبار العيد من أجل الاستمتاع بالطقوس المختلفة التى يتوارثها الأجيال منذ سنوات طويلة، مثل العيدية التى تشكل نوع خاص من البهجة، ولكن الآن تغير مفهوم العيدية، ولم تكن محصورة فقط فى الأموال، بل يمكن اختيار هدية مناسبة وبسيطة وتقديمها كعيدية،  وفيما يلى نسلط الضوء على هدايا تكنولوجية رخيصة يمكنك تقديمها فى العيد.

 
عصا لصور السيلفى
أغلب مستخدمى الهواتف الذكية يحبون التقاط صور لأنفسهم، لذلك شراء عصا للسيلفى أو "سيلفى ستيك" وتقديمها بدلا من العيدية، سيكون أمر مميز ومفيد، خاصة، وأن صور التجمعات العائلية والأطفال بجانب الأضحية تحتاج إلى تلك الأداة.
 
مع انتشار أجهزة "الباور بانك" والشركات التى تصنعها، انخفض سعرها بشكل ملحوظ، وأصبح من الممكن استثمار الأموال المخصصة للعيدية وشراء مجموعة أجهزة "باور بانك" بأسعار متوسطة وتوزيعها.
 
حافظة للهاتف
يمكن أيضا شراء حافظة للهاتف وتقديمها بدلا من العيدية، كما يمكن أن تصميم حافظة تناسب تلك المناسبة ومخصصة لهاتف الشخص الذى ستهديها له، فملحقات الهواتف الذكية تحظى بشعبية كبيرة ويحبها الجميع.
 
لا يوجد شىء مزعج أكثر من أن تكتشف أن سماعة هاتفك لم تعد تعمل، إذ يشترى كلا منا العديد من السماعات، ويمكن اختيار سماعات بجودة مناسبة وتقديمها كهدية بسيطة ومفيدة.