الأقباط متحدون - تسليم صناديق أسئلة الدور الثاني للثانوية العامة بالقاهرة والجيزة يوميًا
  • ٠٨:٥٨
  • الجمعة , ١٠ اغسطس ٢٠١٨
English version

تسليم صناديق أسئلة الدور الثاني للثانوية العامة بالقاهرة والجيزة يوميًا

أخبار مصرية | البوابة نيوز

٤٤: ١٠ م +02:00 EET

الجمعة ١٠ اغسطس ٢٠١٨

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 قال خالد عبدالحكم، مدير عام الإدارة العامة للامتحانات بوزارة التربية والتعليم، ونائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز"، إن جميع صناديق أسئلة امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة، وصلت إلى المحافظات.

 
وأشار "عبدالحكم"، إلى أن صناديق أسئلة القاهرة والجيزة، تسلم بشكل يومي، مشيرًا إلى أن امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة تعقد في 311 لجنة على مستوى الجمهورية.
 
وتنطلق، غدًا السبت، امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة على مستوى الجمهورية، حيث يؤدى نحو ١٤٣ ألفًا و٢٠٥ طلاب وطالبات الامتحانات التي تستمر حتى يوم ٢٠ من الشهر الجاري.
 
وقال الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، إن ٨٤٤٠ طالبًا وطالبة يؤدون امتحانات اللغة العربية، ولا توجد إجازات خلال الامتحانات التي تتواصل يوميا عدا الجمعة.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.