الأقباط متحدون - بالصور.. أعمال رفع الإشغالات بشارع مدرسة الصنايع في الأقصر
  • ٠٥:٥٦
  • الجمعة , ١٠ اغسطس ٢٠١٨
English version

بالصور.. أعمال رفع الإشغالات بشارع مدرسة الصنايع في الأقصر

أخبار مصرية | البوابة نيوز

٢٩: ١٠ م +02:00 EET

الجمعة ١٠ اغسطس ٢٠١٨

الاقصر
الاقصر

 تابع اللواء طارق علام مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، مساء اليوم الجمعة، أعمال إخلاء ورفع إشغالات الباعة الجائلين والمحلات بشارع مدرسة الصنايع، بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بمجلس المدينة.

شارك في الحملة العميد أيمن الشريف رئيس مدينة الأقصر، وبرفقته المهندس نشأت عدلي مساعد رئيس المدينة للشئون الهندسية والميدانية، وبمعاونة اللواء أيمن راضى نائب المدير واللواء عصام ياسين مساعد المدير لشئون الأمن العام واللواء خالد عبد الرحمن مساعد المدير للشرطة المتخصصة والعميد وائل نصار مدير إدارة البحث الجنائي والعميد محمد ياسر رئيس مباحث المديرية والعقيد محمد فاضل رئيس مباحث التموين.
وأوضح العميد أيمن الشريف أن الحملة، استهدفت شارع مدرسة الصنايع وإزالة كافة المعوقات التي تعيق حركة سير سيارات السرفيس والمواطنين، كما أسفرت الحملة عن إزالة لكافتيريا بشارع يوسف حسن بداية شارع مدرسة الصنايع من الناحية اليسرى، حيث قام صاحبها بالتعدي على أملاك الدولة والتي تم إخلائها تمامًا وتسليمها لرئاسة حي وسط.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.