الأقباط متحدون - الممثل العالمي ريتشارد جير يقترب من الكونجرس الأمريكي
  • ٠٠:٤٢
  • الجمعة , ١٠ اغسطس ٢٠١٨
English version

الممثل العالمي ريتشارد جير يقترب من الكونجرس الأمريكي

أخبار عالمية | صدى البلد

٤٩: ٠٩ م +02:00 EET

الجمعة ١٠ اغسطس ٢٠١٨

ريتشارد جير
ريتشارد جير

 كشف موقع "ذا هيل" الإخباري الأمريكي اليوم الجمعة، أن الكتلة الديمقراطية في الكونجرس بغرفتيه النواب والشيوخ قد يرشحون الممثل العالمي ريتشارد جير لكي يكون نائبًا عن ولاية نيويورك. 

 
وقال الموقع نقلًا عن مصادر مطلعة، إنه يتوقع أن يحل جير محل السيناتور شون باتريك مالوني، والذي سيترشح بدوره لمنصب المدعي العام لنيويورك الشهر المقبل في الانتخابات التمهيدية. 
 
ونقلت صحيفة "نيويورك تايمز" عن عمدة مدينة ميدتاون بولاية نيويورك، جو دي ستيفانو، قوله: "ريتشارد جير يعتبر من أقوى مرشحي الكتلة الديمقراطية لدخول الكونجرس، سنرى ماذا يحدث قريبا، لكن مع ذلك، جميع الديمقراطيين يهدفون إلى تقويض أجندة الرئيس دونالد ترامب". 
 
وكان جير صرح لشبكة "سي.إن.إن" الأمريكية العام الماضي، بأنه لا لديه أي نية للترشح لعضوية الكونجرس أو حتى لدخول عالم السياسة، مشيرًا إلى أنه ليس لديه "الطاقة" الكافية لممارسة دور سياسي.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.