الأقباط متحدون - 204 مليون جنية تكلفة علاج العاملين بجامعة بني سويف في عام
  • ٠٧:٢٩
  • الاثنين , ٦ اغسطس ٢٠١٨
English version

204 مليون جنية تكلفة علاج العاملين بجامعة بني سويف في عام

جرجس وهيب

محافظات

٣٧: ٠٩ م +02:00 EET

الاثنين ٦ اغسطس ٢٠١٨

ارشيفية
ارشيفية

كتب : جرجس وهيب
قال الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف أن الجامعة تكاد تكون الوحيدة التي تتحمل نفقات العلاج للعاملين وأعضاء هيئة التدريس بشكل كامل بتكلفة شهرية تصل إلى 17 مليون جنية  جاء ذلك خلال اجتماع رئيس الجامعة  صباح اليوم بمديري العموم .

 وأضاف أن الجامعة بصدد التعاقد مع عدد من المستشفيات بمناطق مختلفة بجانب المستشفى الفرنساوي لتحسن الخدمة الصحية المقدمة للعاملين  كما تم التعاقد مع أحد الصيدليات الكبرى  للحصول على نسبة تخفيض تصل إلى  15 %  للسادة أعضاء هيئة التدريس و والعاملين وأسرهم مع إمكانية توصيل الدواء للمنازل من خلال الكود الخاص بكل موظف  .

وقدم رئيس الجامعة شرحاً مفصلاً عن منظومة الرعاية الصحية الجديدة للعاملين   موضحاً أن المركز الطبي التخصصي  بالجامعة سوف يوفر الرعاية الصحية لأعضاء هيئة التدريس والعاملين في كافة التخصصات بينما يستقبل القصر العيني الفرنساوي موظفي الجامعة  فقط في التخصصات النادرة والغير متوفرة بالمركز التخصصي إضافة إلى إجراء العمليات .

 وأكد رئيس الجامعة على ضرورة قيام كل كلية بعمل خطة لتنمية مواردها الذاتية  من أجل استمرار مكافأة التقييم التي تمنح للعاملين بشكل متغير مشدد على ضرورة التزام المدرين بمعايير التقييم .