الأقباط متحدون - بالصور: محافظ الفيوم يكرم سائق تاكسي وآخر يحث المواطنين على العمل والنجاح
  • ٢١:٠٥
  • الاثنين , ٦ اغسطس ٢٠١٨
English version

بالصور: محافظ الفيوم يكرم سائق تاكسي وآخر يحث المواطنين على العمل والنجاح

محرر الفيوم

محافظات

٢٣: ٠٥ م +02:00 EET

الاثنين ٦ اغسطس ٢٠١٨

خلال تكريم
خلال تكريم

أقباط متحدون-محرر الفيوم:
منح الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، إثنين من المواطنين شهادات التقدير والميداليات التذكارية ومبالغ مالية، تكريما لهما، بينهما أحد ذوى الاحتياجات الخاصة، لحثه المواطنين على مواصلة العمل والنجاح، والثاني سائق تاكسي.
 
شمل تكريم المحافظ، المواطن "هشام نادي شعبان"، من أبناء مركز سنورس، من ذوى الاحتياجات الخاصة، وذلك تحفيزاً له على مواصلة كتاباته الإبداعية التي تحث المواطنين على مواصلة العمل والنجاح، وتدعو إلى رفع مستوى الوعي لدى المتلقي، وذلك انطلاقاً من مسئوليته تجاه مجتمعه، وأنه لم يتوقف نشاطه وطموحه عند الكتابة بلسانه لإصابته بشلل رباعي، إثر حادث أليم ولكن أطلق قناة على اليوتيوب، تدعو للعمل الجاد وتحدي الصعاب.
 
كما كرم محافظ الفيوم، المواطن "خالد علي أحمد"، سائق تاكسي من مدينة الفيوم، يوصل ذوى الاحتياجات الخاصة مجاناً، مشاركة منه لمجتمعه ودعماً منه لتخفيف معاناتهم، مما يجعله نموذجاً يحتذى ومثالاً للتكافل بين أبناء الوطن، بحسب بيان المحافظة، مساء اليوم.
 
وقال محافظ الفيوم، في البيان الصحفي، أن تكريم ذوى الاحتياجات الخاصة، ومن يشاركونهم أمر غاية في الأهمية، وأنه عليهم ضرورة مواصلة الإبداع، والدعم، وتعظيم دور المسئولية المجتمعية بداخلهم، كما شكرهم وحثهم على المزيد من العطاء، وطالب باحضار نسخة من الإبداعات للمساعدة على نشرها بإحدى دور النشر.
 
وأضاف محافظ الفيوم، أن باب مكتبه مفتوح للجميع لتلقي مقترحاتهم وشكواهم، والعمل على تذليل العقبات أمامهم.




 

الكلمات المتعلقة