الأقباط متحدون - بالصور.. الفيوم تودع جثامين الصيادين الأربعة ضحية حادث تصادم بأسوان
  • ٠١:٠٠
  • الخميس , ٢٦ يوليو ٢٠١٨
English version

بالصور.. الفيوم تودع جثامين الصيادين الأربعة ضحية حادث تصادم بأسوان

محرر الفيوم

محافظات

٥٣: ٠٢ م +02:00 EET

الخميس ٢٦ يوليو ٢٠١٨

 الفيوم تودع جثامين الصيادين
الفيوم تودع جثامين الصيادين

أقباط متحدون-محرر الفيوم:
ودع الآلاف من  أهالي قرية  شكشوك، بمركز أبشواي، بمحافظة الفيوم، اليوم الخميس،جثامين 4 صيادين، من أبناء القرية، لقوا مصرعهم، في حادث تصادم ميكروباص مع أتوبيس عند الكيلو 80 بطريق أسوان/القاهرة، في طريقهم للصيد ببحيرة ناصر.
 
أدى أهالي القرية بمشاركة الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، صلاة الجنازة، على أرواح الصيادين الأربعة، واتشحت القرية  بالسواد، بعد وصول الجثامين الأربعة، ضحية تصادم الميكروباص مع أتوبيس عند الكيلو 80 بطريق أسوان/القاهرة الصحراوي.
 
أسفر الحادث عن مصرع كل من، هم "إبراهيم عشري إبراهيم" (37 سنة)، و"رجب السيد مفتاح" (56 سنة)، و"سمير أبو زيد توفيق عرابي" (52 سنة)، و"فارس رجب السيد مفتاح" (18سنة)، وجميعهم كانوا بمشرحة إدفو  بمحافظة أسوان.
 
كما أصيب في الحادث كل من "أحمد محمد علي" (14 سنة)، مصاب بجروح متفرقة بالجسم، "جمال مفتاح سيد" (48 سنة"، ومصاب بجرح قطعي بالقدم اليسرى، و"محمد جمال مفتاح" (25 سنة)، ومصاب  بكدمة بالقدم اليسرى، و"محمد ميزار السيد مفتاح" (14 سنة)، مصاب باشتباه كسر بالقدم اليسرى وكدمات بالجسم، وتم نقلهم إلى المستشفى العام بالفيوم.
 
وشارك الدكتور ياسر الجندي، رئيس مركز ومدينة أبشواى، وعدد من أعضاء مجلس النواب، وممثلي الجهازين الأمني والتنفيذي بالمحافظة، وحشد من المواطنين، في تشييع الجنازة، وسط حالة من الحزن الشديد.
 
وقال محافظ الفيوم، أن المحافظة لن تدخر جهداً في الوقوف بجانب أسر الضحايا، وتوفير الرعاية الصحية والطبية اللازمة للمصابين، وأصدر توجيهات مشددة، لوكيل وزارة الصحة بالفيوم لتقديم كل سبل الرعاية لهم بمستشفى الفيوم العام.
 
ذكّر الحادث، أهالي القرية بـذكرى مصرع 18 صياد وأسرهم من أبناء القرية، في حادث مماثل عام 2013م.