الأقباط متحدون - وزيرة السياحة: الساحل الشمالى به مقومات تؤهله ليكون منطقة سياحية عالمية
  • ١٣:٤٠
  • الاثنين , ١٦ يوليو ٢٠١٨
English version

وزيرة السياحة: الساحل الشمالى به مقومات تؤهله ليكون منطقة سياحية عالمية

أخبار مصرية | اليوم السابع

٤٦: ٠٩ م +02:00 EET

الاثنين ١٦ يوليو ٢٠١٨

الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة
الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة

 وشددت الدكتورة رانيا المشاط - فى بيان للوزارة - على أهمية مدينة العلمين الجديدة، وقالت إنها ستكون مدينة سكنية، سياحية متكاملة، مشيرة إلى سهولة الوصول إليها بريا وعبر ثلاث مطارات هم برج العرب والعلمين ومرسى مطروح.

 
وأوضح البيان، أن الدكتورة المشاط افتتحت اليوم مع محمد العبار، رئيس مجلس إدارة "إعمار العقارية"، فندق العلمين الجديد بالساحل الشمالي، بعد أن قامت مجموعة إعمار للضيافة التابعة لشركة إعمار العقارية بتحديثه وتطويره بالكامل.
 
وقالت الوزيرة، إن مشاركتها في افتتاح الفندق اليوم يأتى فى إطار اهتمام وزارة السياحة بالساحل الشمالى ومنطقة العلمين كأحد المناطق السياحية الواعدة فى مصر، وكذلك فى ظل تشجيع الوزارة للقطاع الخاص للاستثمار فى هذه المنطقة، مشيرة الى أن هذا الفندق دليل على تنامى الاستثمارات العربية فى مصر.
 
وأشارت الى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قام بتدشين مدينة العلمين الجديدة في مارس الماضي، وقال خلال كلمته، إن المدينة تشكل مزيجا جغرافيا وتاريخيا فريدا، استحق كل الاهتمام من خلال إنشاء مدينة العلمين الجديدة، لتقديم نموذج لأهميةِ السلام والبناء والتعمير، وضرورة هزيمة آلام الماضي بآمال المستقبل، الذى يتم بذل أقصى الجهد من أجل أن يكون مشرقاً وزاهرا.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.