الأقباط متحدون - بالصور.. تكريم 37 طالب وطالبة من أوائل الثانوية العامة بالفيوم
  • ١٤:٢٣
  • الاثنين , ١٦ يوليو ٢٠١٨
English version

بالصور.. تكريم 37 طالب وطالبة من أوائل الثانوية العامة بالفيوم

محرر الفيوم

محافظات

٥٦: ٠٣ م +02:00 EET

الاثنين ١٦ يوليو ٢٠١٨

تكريم 37 طالب وطالبة من أوائل الثانوية العامة بالفيوم
تكريم 37 طالب وطالبة من أوائل الثانوية العامة بالفيوم
أقباط متحدون-محرر الفيوم:
كرّم الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، اليوم، 37 طالبا وطالبة، من أوائل شهادة الثانوية العامة، على مستوى المحافظة، هذا العام، وذلك بقاعة الاحتفالات الكبرى بديوان عام المحافظة، ومنحهم شهادات التقدير ومبالغ مالية، تكريما لهم على تفوقهم.
 
شمل التكريم، 37 طالباً وطالبةً، منهم 10 طلاب وطالبات بشعبة العلمي رياضيات، و14 طالباً وطالبةً بشعبة العلمي علوم، و13 طالباً وطالبةً بالشعبة الأدبية، وقال محافظ الفيوم، في كلمته بالحفل، أن التعليم هو قاطرة التقدم، وطلاب العلم هم حملة مشاعل التنوير الذين سيحملون على عاتقهم بناء مصرنا الحديثة.
 
وأضاف محافظ الفيوم، أن منظومة التعليم في الفيوم في تحسن مستمر، وأن عدد المدارس الجديدة في المحافظة يزداد، وأن الأنشطة المدرسية، هي أداة هامة للابتكار والإبداع في العملية التعليمية، وأن استخدام استراتيجيات حديثة في التدريس وتفعيل دور التكنولوجيا، والتدريب على كيفية توظيف المعلومة، يعود بالنفع على الطلاب والمجتمع ككل.
 
وسلّم محافظ الفيوم، شهادات التقدير والمبالغ المالية للمكرمين، وقدم خالص تهانيه القلبية لهم، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد والاستمرار في تفوقهم العلمي بالمرحلة الجامعية.
 
كانت محافظة الفيوم، حصدت المركز الأول على الجمهورية بشعبة العلمي رياضيات بحصول الطالب "أحمد علاء مسامح" بإدارة سنورس التعليمية على 409 من  410 درجة.