الأقباط متحدون - «الكهرباء»: «إضاءة أعمدة الإنارة نهارا ليست مسؤوليتنا»
  • ١٦:٢١
  • الاربعاء , ١١ يوليو ٢٠١٨
English version

«الكهرباء»: «إضاءة أعمدة الإنارة نهارا ليست مسؤوليتنا»

أخبار مصرية | الشروق

٢٤: ٠٢ م +02:00 EET

الاربعاء ١١ يوليو ٢٠١٨

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 قال الدكتور أيمن حمزة المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، إن «هذا الأمر ليس مسؤولية وزارة الكهرباء»، وذلك ردًا على تداول صور على موقع التواصل الاجتماعي لأعمدة إنارة مضاءة في الشوارع خلال ساعات النهار.

 
وأوضح «حمزة»، في مداخلة هاتفية لفضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الأربعاء، إن «المحليات هي المسؤولة عن إضاءة وإطفاء أعمدة الإنارة في الشوارع»، مشيرًا إلى أن «المحليات هي التي تقوم بتنظيم هذا الأمر، ونحن لا نتهرب من المسؤولية، لكنها في النهاية عملية تنظيمية».
 
وأضاف، أن «وزارة الكهرباء تقوم بالتنسيق مع المحليات في هذا الأمر، وحريصة على التجاوب مع شكاوى المواطنين، وإبلاغها للجهات المسؤولة، وفي ضوء ذلك أضافت للخدمات التي يتم تقديمها على الخط الساخن 121 خدمة الإبلاغ عن إضاءة العواميد نهارًا»، متابعًا: «نحن نعمل كجهة وسيطة بين المواطن والمحليات في هذا الأمر».
 
وشدد المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء، على ضرورة ترشيد استهلاك الكهرباء، قائلًا: «ترشيد الطاقة سياسة عامة للدولة بأكملها».
الكلمات المتعلقة
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.