الأقباط متحدون - زوجة عمرو دياب تتصدر جوجل بعد رسالتها المؤثرة لأبنائهما
  • ٠٨:٠٧
  • الخميس , ٥ يوليو ٢٠١٨
English version

زوجة عمرو دياب تتصدر جوجل بعد رسالتها المؤثرة لأبنائهما

فن | ليالينا

٣٩: ١١ ص +02:00 EET

الخميس ٥ يوليو ٢٠١٨

زوجة عمرو دياب
زوجة عمرو دياب

بشكل مفاجئ، تصدرت زينة عاشور زوجة الفنان عمرو دياب موقع البحث جوجل، بعد رسالتها المؤثرة التي وجهتها لابنيها التوأم كنزي وعبدالله بعد تخرجهما، واستعدادهما لدخول الجامعة.

ونشرت زوجة عمرو دياب صور لتوأمها كنزي وعبدالله وكتبت لهما كلمات مؤثرة، مليئة بالنصح لهما خاصة وإنهما على أعقاب بدء فصل جديد في حياتهما، لتنصحهما بأن يكونا أحرار في قرارتهما وألا يقسوان على أنفسهما في الحياة.

وكتبت زينة عاشور لكنزي وعبدالله لتقول لهما: "تذكَّرو أنه ما من شيء مُطلق في هذه الحياة.. وحدها الإنسانية في ضعفها وقوتها تتحكم بمدار حياتنا .. فلا تكونوا قاسيين على انفسكم، لأنَّ القسوة المفرطة ستحول بينكم وبين النمو كما يليق بكم .. اعرفو نقاط ضعفكم ونقاط القوة في شخصكم، تمامًا كما تعرفوها في الآخرين".

وأضافت زوجة عمرو دياب قائلة: "وتقبلوا الاخر كما هو وتعاطفوا مع الاخر.. لا تحكموا ولا تتدخلوا في الاخر. الاخر هو انت في موقف ضعفك أو موقف قوتك.. عيشوا احرار فإن الحرية وجهة نظر خاصة.. استمعوا للصوت الذي يأتيكم من الأعماق واعملوا على تطويره، فقد كبرتم مُحاطين بالحب والحكمه لذا فأنتم على الدرب الصحيح".


واختتمت زينة عاشور كلماتها لتقول: "تذكَّروا أن تستمتعوا بأيام الدراسة الجامعية إلى أقصى الحدود.. تعلَّموا، استكشفوا، ولا تتخلوا يومًا عن أحلامكم .. والأهم من هذا كله، اشكرو الله دائماً على الإمكانيات المتاحة لكم..ولا تنسَو أن تحبَّوني كما أحبكم".

وتفاعل متابعو زينة عاشور مع كلماتها المؤثرة، داعين الله أن يحفظ الله أبنائها، وأن تظل فخورة بهم طوال حياتها.

بينما ألمح البعض أن كلمات زوجة عمرو دياب جاءت للرد على الانتقاد العنيف، الذي وجه لابنتها كنزي بعد أن نشرت صورة لها مع صديقها وهما بملابس البحر، وأن كلماتها جاءت للدفاع عنها ومطالبتها بأن تكون دوماً لديها الحرية في قرارتها وعدم الانسياق وراء النقد.

يذكر أن زوجة عمرو دياب وأبنائهما مسلط عليهم الأضواء بشدة هذه الفترة، بعد ظهور الهضبة في عدة صور مع الفنانة دينا الشربيني في روسيا، وتداول أخبار عن استعدادهما للزواج في اليونان الشهر المقبل.

الكلمات المتعلقة