الأقباط متحدون - أول تعليق من كوبر بعد هزيمة المنتخب أمام روسيا
  • ٢٢:١٧
  • الثلاثاء , ١٩ يونيو ٢٠١٨
English version

أول تعليق من "كوبر" بعد هزيمة المنتخب أمام روسيا

محرر المتحدون ن.ى

رياضة

٣٦: ١٠ م +02:00 EET

الثلاثاء ١٩ يونيو ٢٠١٨

هيكتور كوبر
هيكتور كوبر
كتب - محرر الأقباط متحدون الرياضي ن.ي
علق المدير الفني لمنتخب مصر، هيكتور كوبر، على بقائه في تدريب الفراعنة، أم رحيله، بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها المنتخب المصري في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب سانت بطرسبرج، ضمن فعاليات الجولة الأولى في المجموعة الأولى بمباريات كأس العالم 2018.
 
وقال "كوبر"، في المؤتمر الصحفي: "بقائي مدربا للمنتخب المصري أو رحيلي عنه ليس بيدي.. أعتقد بأن الحديث عن هذا الأمر الأن ليس مناسبا، سنحاول اكمال المباراة الأخيرة في كأس العالم بأفضل طريقة وسنرى بعد ذلك".
 
وعن أداء اللاعبين في المباراة، قال: "صلاح كان جاهزا للعب من كل النواحي، ولا أحد بإمكانه أن يشكك في قدراته وفي حاجة المنتخب لخدماته"، أما عن عدم وجود الحارس عصام الحضري فقد قال: "كل اللاعبون يرغبون في المشاركة في كاس العالم، لكنني أنا المدرب وأنا الذي يقرر من سيلعب في النهاية".
 
وتعرض المنتخب المصري إلى هزيمة ثقيلة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث وتسبب خطأ فادح من اللاعب أحمد فتحي، في إحراز الهدف الأول للمنتخب الروسي، في شباك الفراعنة، حيث كان اللاعب الروسي، رومان زوبنين قد سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، وحاول "فتحي"، إبعاد الكرة إلا أنها أخطأت واستقرت في شباك "الشناوي".
 
وأحرز اللاعب الروسي، دينيس تشيريشف، الهدف الثاني لمنتخب بلاده في الدقيقة، الـ59 من عمر المباراة، بينما أحرز أرتيم دزيوبا، الهدف الثالث لفريقه.
وتمكن صلاح، من تقليل الفارق بين المنتخب المصري ونظيره الروسي، بهدف أحرزه من ضربة جزاء، في الدقيقة 75، في  أحداث الشوط الثاني من مباراة مصر وروسيا.
الكلمات المتعلقة