الأقباط متحدون - خطأ قاتل من أحمد فتحي يحرز الهدف الأول لروسيا في شباك الشناوي
  • ٠٢:١٥
  • الثلاثاء , ١٩ يونيو ٢٠١٨
English version

خطأ قاتل من أحمد فتحي يحرز الهدف الأول لروسيا في شباك الشناوي

محرر المتحدون ن.ى

رياضة

١٤: ٠٩ م +02:00 EET

الثلاثاء ١٩ يونيو ٢٠١٨

خطأ قاتل من أحمد فتحي يحرز الهدف الأول لروسيا في شباك الشناوي
خطأ قاتل من أحمد فتحي يحرز الهدف الأول لروسيا في شباك الشناوي
كتب - محرر الأقباط متحدون الرياضي ن.ي
تسبب خطأ فادح من اللاعب أحمد فتحي، في إحراز الهدف الأول للمنتخب الروسي، في شباك الفراعنة، في أحداث الشوط الثاني من مباراة مصر وروسيا، ضمن منافسات الجولة الأولى في المجموعة الأولى بكأس العالم 2018، المقام في روسيا، على ملعب سانت بطرسبرج، بعد أن سيطر التعادل السلبي بدون أهداف، على أجواء المباراة.
 
كان اللاعب الروسي، رومان زوبنين قد سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، وحاول "فتحي"، إبعاد الكرة إلا أنها أخطأت واستقرت في شباك "الشناوي".
واستطاع المنتخب المصري الوصول إلى شباك الدب الروسي مرتين من خلال تريزيجية ومحمد صلاح، كما استطاع نظيره الروسي الوصول إلى مرمى الحارس محمد الشناوي ثلاثة مرات، ولكن دون أن يحرز أي منهما أي أهداف.
 
وشهدت المباراة عودة المصري الدولي محمد صلاح، حيث جاءت التشكيلة كالأتي: محمد الشناوي، وأحمد فتحي، أحمد حجازي، علي جبر، محمد عبد الشافي، وطارق حامد، محمد النني، ومحمد صلاح، عبد الله السعيد، محمود تريزيجيه، ومروان محسن.
 
ويعتبر اليوم، هو الموعد المرتقب لتحقيق طموح الفراعنة على حساب الدب الروسي، وهي المباراة التي ستحدد بشكل كبير مصير المنتخب المصري في كأس العالم، وما إذا كانت هناك إمكانية للصعود إلى الدور الـ16، أم سيقضي الدب الروسي على هذه الأحلام.

 

الكلمات المتعلقة