الأقباط متحدون - إعلام المصريين تُفاجأ بتعاقد عمرو أديب مع إم بي سي
  • ٠٢:٢١
  • الخميس , ٧ يونيو ٢٠١٨
English version

"إعلام المصريين" تُفاجأ بتعاقد عمرو أديب مع "إم بي سي"

أخبار مصرية | الوطن

٢٨: ١٠ م +02:00 EET

الخميس ٧ يونيو ٢٠١٨

عمرو أديب
عمرو أديب

جاء خبر تعاقد الإعلامي عمرو أديب مع شبكة قنوات "mbc"، مساء اليوم الخميس، بمثابة المفاجأة للجميع، لاسيما بعد تجديد تعاقده مع "إعلام المصريين" قبل أسبوعين تقريبًا، وتصريحه المتعلق بتقديم موسم جديد من برنامجه "كل يوم" الذي يُبث على "ON E"، مطلع شهر سبتمبر المقبل.

تواصلت "الوطن" مع أحد المسؤولين في شبكة قنوات "ON"، لمعرفة موقف الشبكة بعد قرار "أديب" المفاجئ، لكن المسؤول أكد أنه فوجئ بقرار التعاقد مع شبكة أخرى منافسة، ولم تتوفر لديه معلومة حاليًا بشأن موقف القناة ومصير البرنامج خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبه، قال أحد مسؤولي مجموعة "إعلام المصريين"، إنه فوجئ بفيديو تعاقد "أديب" مع قنوات "Mbc" بحضور تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة الرياضية، مبديًا رغبته بعدم التعليق على موقف "أديب" بالنسبة لشبكة "ON" حاليًا، إلا في صدور بيانٍ رسمي.

الكلمات المتعلقة
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.