الأقباط متحدون - طبيب ليفربول يؤكد غياب صلاح شهرا عن الملاعب
  • ٠٠:٤٦
  • الثلاثاء , ٢٩ مايو ٢٠١٨
English version

طبيب ليفربول يؤكد غياب صلاح شهرا عن الملاعب

رياضة | الشروف

٥٨: ٠٧ م +02:00 EET

الثلاثاء ٢٩ مايو ٢٠١٨

محمد صلاح
محمد صلاح

 أكد روبن بونس طبيب نادي ليفربول الإنجليزي عن غياب محمد صلاح نجم المنتخب الوطني والريدز عن الملاعب في فترة تتراوح من 3 لـ 4 أسابيع بسبب الإصابة التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني يوم السبت الماضي.

 
وقال بونس في تصريحات لصيحفة "ماركا"الإسبانية: "كنا نعلم أن إصابة صلاح خطيرة منذ سقوطه على أرض الملعب في مباراة ريال مدريد، لأنه لا يشتكي أبدا وكنا نخاف من الأسوأ".
 
وأضاف: "كنا في أرض الملعب حتى نهاية الشوط الأول وكانت الأمور ليست على ما يرام ، وحاولت نقل الهدوء له وأنه لا يمكن فعل شيء في الوقت الحالي وطالبته بعد القلق وكان هذا الوقت للبحث عن الحلول وليس الندم على ما حدث".
 
وأتم: "أعتقد أن المرحلة العلاجية لصلاح ستكون من 3 إلى 4 أسابيع لكننا سنحاول تقليل تلك المدة وهذا هو هدفنا في الوقت الحالي".
 
كان صلاح قد تعرض للإصابة بجزع في أربطة الكتف الأيسر في منتصف الشوط الأول لمباراة ليفربول وريال مدريد نتيجة تدخل عنيف من سيرجيو راموس قائد النادي الإسباني.
 
وحسب التقارير الإنجليزية فأن صلاح قد يغيب عن مباراة منتخب مصر الافتتاحية في كأس العالم المقبل أمام منتخب أوروجواي يوم 15 يونيو، على أن يكون جاهزا للمشاركة في المباراة الثانية أمام منتخب روسيا يوم 19 يونيو.